اليوم lundi 6 décembre 2021 - 5:27
أخبار اليوم
تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      معطلو العيون الشرقية في وقفة احتجاجية أمام مقر الباشوية للمطالبة بالتراجع عن قرار تسقيف سن الولوج لمباراة التعليم      العيون سيدي ملوك : بسبب تردي الخدمات الصحية بالمستشفى المحلي .. أكثر من 60 جمعية تصدر عريضة مطلبية لوزير الصحة      العيون سيدي ملوك : أسواق نموذجية أو نماذج « سوقية »      تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      جولة داخلة سوق القرب النموذجي بجماعة بركان      تأسيس فرع للفيدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة سوس ماسة      العيون سيدي ملوك : في وقت غابت فيه الثقافة عن إهتمامات الساهرين على الشأن المحلي .. مبادرة نوعية من أبناء المدينة لانجاز مكتبة عمومية      عاجل… الحكومة تقرر منع جميع المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية      انتخاب إدريس مبارك رئيسا لفرع فيدرالية ناشري الصحف بجهة سوس ماسة     
أخر تحديث : mardi 12 mai 2015 - 9:09

هولاند ترضح للمغرب وتسحب مشروع إلغاء الاتفاقية حول الضمان الاجتماعي

www.sabahachark.com

أعلنت الحكومة الهولندية، اليوم الأربعاء (6 ماي)، أن وزارة الشؤون الاجتماعية لديها سحبت مشروع إلغاء الاتفاقية المغربية الهولندية حول الضمان الاجتماعي من برلمانها، وهو المشروع الذي سبق أن صادقت عليه الحكومة، وأحيل علی البرلمان الهولندي من أجل دراسته والتصويت عليه.
وأكدت مصادر متابعة للملف أن هذا القرار سيسمح بعودة الطرفين المغربي والهولندي للجلوس على طاولة المفاوضات، بعدما كان عبد السلام الصديقي، وزير التشغيل والشؤون الاجتماعية، أكد رفض التفاوض مع الحكومة الهولندية في ظل استمرار مشروع القرار داخل قبة البرلمان.
ويأتي هذا القرار بعد الجهود التي بذلتها العديد من الفعاليات، في مقدمتها الجمعية المغربية لمساعدة المهاجرين، ومؤسسة هولندا لمساعدة العائدين في بركان، وكذا نتيجة الضغوط التي يمارسها كل المتدخلين من أجل الحفاظ على الحقوق المكتسبة للمغاربة المهاجرين والعائدين إلی أرض الوطن.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.