اليوم jeudi 5 août 2021 - 10:59
أخبار اليوم
بشرى لساكنة مدينة بركان… الترخيص لمختبر كعموشي ببركان باستخدام تقنية (PCR) للكشف عن فيروس كوفيد 19      المغرب يسجل 10603 إصابة و66 وفاة جديدة “بفيروس كورونا” منها 542 بالجهة الشرقية      توقيف عيسى حياتو، الرئيس السابق للكونفدرالية الافريقية لكرة القدم وتغريمه 30 ألف فرانك سويسري.      عاجل.. وزارة الأوقاف تمنع صلاة العشاء في المساجد .      العيون سيدي ملوك تسجيل 49 حالة جديدة بفيروس كورونا      المغرب يسجل 8760 إصابة و64 وفاة جديدة “بفيروس كورونا” منها 348 بالجهة الشرقية      توقيف قاصريين يشتبه تورطهم في تهريب المخدرات إلى مدينة مليلية المحتلة.      تدافع خطير لمواطنين من باكستان على مركز تلقيح في مدينة كراتشي      ابتداء من يوم غد الثلاثاء…الحكومة تقرر حظر التنقل الليلي على الصعيد الوطني من الساعة التاسعة ليلا إلى الساعة الخامسة صباحا      رفع اللواء الأزرق بالجوهرة الزرقاء بالسعيدية     
أخر تحديث : mardi 12 mai 2015 - 9:09

هولاند ترضح للمغرب وتسحب مشروع إلغاء الاتفاقية حول الضمان الاجتماعي

www.sabahachark.com

أعلنت الحكومة الهولندية، اليوم الأربعاء (6 ماي)، أن وزارة الشؤون الاجتماعية لديها سحبت مشروع إلغاء الاتفاقية المغربية الهولندية حول الضمان الاجتماعي من برلمانها، وهو المشروع الذي سبق أن صادقت عليه الحكومة، وأحيل علی البرلمان الهولندي من أجل دراسته والتصويت عليه.
وأكدت مصادر متابعة للملف أن هذا القرار سيسمح بعودة الطرفين المغربي والهولندي للجلوس على طاولة المفاوضات، بعدما كان عبد السلام الصديقي، وزير التشغيل والشؤون الاجتماعية، أكد رفض التفاوض مع الحكومة الهولندية في ظل استمرار مشروع القرار داخل قبة البرلمان.
ويأتي هذا القرار بعد الجهود التي بذلتها العديد من الفعاليات، في مقدمتها الجمعية المغربية لمساعدة المهاجرين، ومؤسسة هولندا لمساعدة العائدين في بركان، وكذا نتيجة الضغوط التي يمارسها كل المتدخلين من أجل الحفاظ على الحقوق المكتسبة للمغاربة المهاجرين والعائدين إلی أرض الوطن.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.