اليوم vendredi 22 octobre 2021 - 2:48
أخر تحديث : lundi 25 mai 2015 - 10:12

38000 تذكرة للمباراة الإحتفالية بين الحسينة أكادير و نادي إشبيلية الإسباني

www.sabahachark.com

تتواصل الإستعدادات على قدم وساق لاستقبال بطل الدوري الأوربي نادي إشبيلية الإسباني الذي سيخوض لقاء وديا هنا بأكادير أمام الحسنية في 31 من ماي الجاري . احتفالية كبيرة سيشهدها مركب أكادير الكبير خاصة أن المباراة تأتي عقب نهاية الدوريات الأوروبية.
وقبل ذلك خصصت اللجنة المنظمة لهذا الحفل الكروي 38000 تذكرة للجماهير بداية من يوم الخميس 21 إلى 31 ماي 2015  بسبع نقاط للبيع بملاعب الإنبعاث ، إنزكان ، الدشيرة ، أيت ملول ومركز تجاري وشاطئ أكادير ومركب أكادير الكبير للحضور بكثافة والإستمتاع بمشاهدة طبق كروي جميل ومشاهدة نجوم النادي الأندلسي عن قرب.
والمناسبة لن تكون الأخيرة فمونبوليي وليون قد تكون وجهتا الحسنية المقبليتن بعد اتفاقية التوأمة التي وقعها مع نادي إشبيلية.
أثمنة التذاكر

CAT 3 : 40 DH
CAT 2 : 60 DH
CAT 1 : 100DH
BUSINESS : 350 DH
VIP : 600 DH

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.