اليوم lundi 17 mai 2021 - 3:34
أخر تحديث : mardi 23 juin 2015 - 2:08

أحمد منصور يطلب ترحيله الى لندن بحُكم جنسيته البريطانية

www.sabahachark.com

قالت مصادر صحفية مصرية إن أحمد منصور الإعلامى، المذيع بقناة الجزيرة، طلب من السلطات الألمانية تمكينه من الاتصال بسفير بريطانيا لدى برلين لأنه يحمل الجنسية البريطانية.
وأشارت المصادر إلى أن منصور الذى صدر ضده اليوم قرار من قاضى التحقيق فى برلين بتجديد حبسه حتى غد الاثنين، طلب عدم ترحيله إلى مصر، وأن تقوم السلطات الألمانية بترحيله إلى لندن بموجب اتفاقيات الاتحاد الأوروبى المنظمة لهذه الحالات.
و طلب “أحمد منصور” الاتصال بالسفير البريطانى ليتدخل فى الأمر لإخلاء سبيله أو الضغط لترحيله إلى لندن باعتباره مواطناً بريطانياً

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.