اليوم lundi 17 mai 2021 - 5:08
أخر تحديث : jeudi 11 juin 2015 - 12:33

أفتاتي يغيب عن احتجاجات شبيبة “البيجيدي” على موازين بوجدة

www.sabahachark.com

على غير عادته، وبعد أيام من تجميد عضويته في هياكل الحزب، غاب البرلماني المثير للجدل، عبد العزيز أفتاتي عن الوقفة الإحتجاجية التي نظمتها الكتابة الإقليمية لشبيبة العدالة والتنمية، ومنظمة التجديد الطلابي، مساء اليوم الجمعة بساحة 16 غشت بمدينة وجدة ضد مهرجان موازين المنظم بالعاصمة الرباط.
أفتاتي بدوره برّر غيابه عن الوقفة بحضوره لندوة حول اللغة والمجتمع، مشيرا إلى أنه اختار الحضور في الندوة للقاء السياسي محمد خليفة القيادي السابق بحزب الإستقلال الذي يتواجد هو الاخر بمدينة وجدة لحضور هذه الندوة. ورغم غياب أفتاتي عن هذه الوقفة، إلا أن القيادة الجهوية والإقليمية للحزب كانت حاضرة من خلال مجموعة من الوجوه البارزة، على رأسها البرلماني عن دائرة وجدة محمد العثماني . المحتجون رفعوا شعارات منددة بما تم عرضه من مشاهد مثيرة خاصة للمغنية الأمريكية جينيفير لوبيز على القناة الثانية، وطالبوا بمحاسبة القائمين على القناة، إلى جانب رفعهم لشعارات ضد مهرجان موازين والقائمين على تنظيمه.

image38-e1433536115735

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.