اليوم lundi 17 mai 2021 - 4:39
أخر تحديث : vendredi 26 juin 2015 - 12:22

أفضل لاعب في أفريقيا يلتحق بالنهضة البركانية

www.sabahachark.com

أكدت مصدر من داخل نهضة بركان أن مسؤولي الأخير عبروا عن رغبتهم الكبيرة في إنتداب مهاجم النادي الكونغولي «فيتا كلوب» فيرمين ندومبي موبيلي.
وكشف ذات المصدر أن مسؤولي الفريق المغربي قدموا مبلغا ماليا في حدود 500 مليون سنتيم لنظرائهم بالفريق الكونغولي مقابل الإرتباط باللاعب المذكور الذي يعد من أفضل لاعبي البطولة الكونغولية.
وكان اللاعب فيرمين ندومبي حصل على لقب أفضل لاعب محلي في أفريقيا لعام 2014، في حفل توزيع جوائز الكاف الذي يقام بنجيريا.
يذكر أن الفريق البركاني يسعى أيضا للتوقيع للمهاجم المالي شيبان طراوري الذي يلعب لمازيمبي الكونغولي النادي القوي على المستوى الإفريقي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.