اليوم dimanche 23 janvier 2022 - 5:32
أخبار اليوم
اعتقال 3 أشخاص حاولوا سرقة وكالة بنكية في وجدة      بالشفاء العاجل لإبن مدينة بركان السيد محمد أمين الكروج عامل إقليم الجديدة      جمعية الشبيبة لذوي الاحتياجات الخاصة بوجدة تنظم امتحان التخرج في التكوين المهني      تصريحات قيادات الأحرار خلال المؤتمر الإقليمي ببركان      محمد صديقي وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات      أحرار بركان يعقدون مؤتمرهم الإقليمي      عبد الحكيم الإدريسي أحسن ظهير أيمن ببطولة الهواة خلال الموسم الماضي      نزار بركة .. نسبة ملء السدود بجهة الشرق لا تتجاوز 11 بالمائة و سيتم انجاز 11 سد تلي بحوض ملوية      العبوضي نائب رئيس مجلس جهة الشرق  يترأس لقاءا  تواصليا مع فعاليات المجتمع المدني العاملة في المجال الصحي      البرلماني محمد إبراهيمي، يسائل وزير النقل واللوجيستيك حول الخصاص في الموارد البشرية بمركز تسجيل السيارات “نارسا” ببركان     
أخر تحديث : vendredi 3 juillet 2015 - 4:21

إيقاف بوجدة شخص بحوزته 6580 قرصا مخدرا من نوع « ريفوتريل »

www.sabahachark.com

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن وجدة، أمس الجمعة، من توقيف شخص، من ذوي السوابق القضائية، متلبسا بحيازة 6580 قرصا مخدرا من نوع « ريفوتريل »
وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم السبت، أن الأبحاث والتحريات الدقيقة التي باشرتها مصالح الأمن، مكنت من توقيف المشتبه فيه « مباشرة بعد تسلمه لحقيبة سفر، تحتوي على الأقراص المخدرة، كانت على متن حافلة للنقل الدولي قادمة أوروبا ».
وأضاف البلاغ أن هذه الأبحاث كشفت عن « أن المشتبه فيه ينشط في إطار شبكة إجرامية تعمل لحساب شخص من أفراد عائلته، يوجد حاليا رهن الاعتقال من أجل الاتجار في المخدرات ».
وأفاد المصدر ذاته بأنه تم وضع المشتبه فيه تحت الحراسة النظرية ورهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لازالت الأبحاث متواصلة لتوقيف باقي المشتبه فيهم المحتملين.
وأشار المصدر إلى أن هذه العملية تندرج في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الجريمة، خاصة الاتجار في الأقراص المخدرة، التي تعتبر سببا رئيسيا في اقتراف مجموعة من الأفعال الإجرامية الخطيرة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.