اليوم lundi 25 octobre 2021 - 4:30
أخبار اليوم
نهضة بركان يتأهل على حساب اتحاد بن قردان لدور ما قبل المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية      منع وقفة احتجاجية ضد إجبارية جواز التلقيح بوجدة      ضمنهم عبد اللطيف طهار من استئنافية الناظور : إنتخاب 12 قاضيا عضوا في المجلس الأعلى للسلطة القضائية      بلاغ.. مخرجات المكتب التنفيذي لنقابة المحامين حول قرار إجبارية جواز التلقيح بالمغرب      وزارة الصحة تظفر بالوصاية على CNSS وCNOPS بديلا عن وزارة الشغل      هذه أبرز أبرز التعديلات التي عرفتها اختصاصات الوزراء في حكومة أخنوش      بنصديق ينهزم بالضربة القاضية أمام خصمه ريكو      مسؤولة اسبانية تراهن على استقطاب السياح المغاربة بعد فتح المنافذ البرية      الجمع العام العادي لفريق نهضة بركان لكرة القدم يصادق على التقريرين الأدبي والمالي      سلطات العيون سيدي ملوك تشرع في تطبيق إلزامية التوفر على جواز التلقيح لولوج المرافق العمومية     
أخر تحديث : mardi 23 juin 2015 - 2:13

إيقاف بوجدة مروجين للأقراص المهلوسة بحوزتهما 980 قرصا

www.sabahachark.com

تمكنت مصالح الدائرة السابعة للشرطة بوجدة، مساء يوم 16 يونيو 2015 ،من حجز 980 قرص طبي مهلوس وإلقاء القبض على شخصين من ذوي السوابق العدلية ، متلبسين بترويج هذه السموم الفتاكة.
عملية الإيقاف تمت على مستوى سوق الجملة بوجدة، بعد نصب كمين للظنينين الذين كانا على سيارة مرقمة بالخارج، وهما بصدد تنفيذ صفقة لتصريف الأقراص المهلوسة المحجوزة بالمدينة.
فضلا عن الأقراص المخدرة، تم حجز 03 هواتف نقالة وكذا الناقلة التي تبين بعد عرضها على التشخيص التقني أنها في وضعية غير قانونية.
الظنينان، تم وضعهما تحت الحراسة تدبير الحراسة النظرية تنفيذا لتعليمات النيابة العامة، في حين سيبقى البحث مستمرا للوصول إلى باقي المتورطين في القضية لمعرفة ما إذا كان لهذه العملية ارتباطات بشبكات إجرامية عبر إقليمية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.