اليوم lundi 17 mai 2021 - 4:49
أخر تحديث : vendredi 26 juin 2015 - 12:17

ارتفاع في درجات الحرارة بين” 40 و43 “

www.sabahachark.com

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن تشهد درجات الحرارة، ابتداء من الجمعة 26 يونيو، ارتفاعا ملموسا جنوب شرق المملكة، وذلك نتيجة صعود كتل هوائية حارة وجافة قادمة من الجنوب الشرقي للبلاد.

وأوضحت المديرية ، في نشرة خاصة اليوم الأربعاء 24 يونيو، أن موجة الحرارة المرتفعة والمصحوبة بظاهرة الشرقي ستمتد لتشمل ابتداء من يوم السبت وإلى غاية يوم الاثنين المقبلين المناطق الداخلية لشمال ووسط المغرب، خاصة سهول تادلة والحوز والرحامنة والشياضمة وهضاب الفوسفاط وسايس والمناطق الداخلية للغرب واللوكوس.

وأضافت أن درجات الحرارة ستتراوح ما بين 41 و 45 درجة جنوب شرق البلاد وشرق الأقاليم الجنوبية، وما بين 40 و 43 درجة بسهول تادلة والحوز والرحامنة والشياضمة وهضاب الفوسفاط وسايس، وما بين 35 و 40 درجة بالمناطق الداخلية لشمال ووسط المغرب واللوكوس والغرب والمناطق الداخلية لسوس، وما بين 28 و 35 درجة بالسواحل الأطلسية الشمالية والوسطى.

وأوضحت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن درجات الحرارة ستعرف ابتداء من يوم الثلاثاء المقبل انخفاضا تدريجيا.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.