اليوم jeudi 5 août 2021 - 11:57
أخبار اليوم
الشرطة توقف شخصا قتل والدته وخرج يتجول برأسها بالدار البيضاء      بشرى لساكنة مدينة بركان… الترخيص لمختبر كعموشي ببركان باستخدام تقنية (PCR) للكشف عن فيروس كوفيد 19      المغرب يسجل 10603 إصابة و66 وفاة جديدة “بفيروس كورونا” منها 542 بالجهة الشرقية      توقيف عيسى حياتو، الرئيس السابق للكونفدرالية الافريقية لكرة القدم وتغريمه 30 ألف فرانك سويسري.      عاجل.. وزارة الأوقاف تمنع صلاة العشاء في المساجد .      العيون سيدي ملوك تسجيل 49 حالة جديدة بفيروس كورونا      المغرب يسجل 8760 إصابة و64 وفاة جديدة “بفيروس كورونا” منها 348 بالجهة الشرقية      توقيف قاصريين يشتبه تورطهم في تهريب المخدرات إلى مدينة مليلية المحتلة.      تدافع خطير لمواطنين من باكستان على مركز تلقيح في مدينة كراتشي      ابتداء من يوم غد الثلاثاء…الحكومة تقرر حظر التنقل الليلي على الصعيد الوطني من الساعة التاسعة ليلا إلى الساعة الخامسة صباحا     
أخر تحديث : dimanche 5 juillet 2015 - 6:35

الجمع العام للجمعية الرياضية سيدي سليمان شراعة لكرة القدم يثير جدلا واسعا بين الأنصار والمحبين

www.sabahachark.com

ضرب عشاق وأنصار فريق الجمعية الرياضية سيدي سليمان شراعة لكرة القدم ، موعدا مع الجمع العام، لتقييم حصيلة الفريق ، وكذا الوقوف على الصعوبات التي رافقت ممثل سيدي سليمان شراعة في عصبة الشرق حاليا ، والأقسام الشرفية حاليا ، بعدما عادوا أدراجهم سريعا إلى المكان الذي غادروه قبل سنة ، واحتلوا مراتب متأخرة بالقسم الثاني لعصبة الشرقية ، بعد نتائج كارثية لم ترق لمستوى العشاق وانتظاراتهم , هوت بهم إلى قسم كله عذاب وآلام وآهات .
الجمع الذي أقيم بأحد المنازل المتواجدة بحي التقدم ” الحرشة” ، حضره لاعبو الفريق ، ومجموعة من محبي الفريق ، عرف تشجنا وأعصابا ، بل وتعصبا من طرف البعض ، بين مساندين للمكتب المسير ، ومعارضين له ، وهو ما جسدته حرارة الأسئلة المطروحة ، والتعقيبات الموازية .
ولم يعرف الجمع نهاية عادية ، بعد أن تعالت الأصوات الرافضة لطريقة التسيير ، ووسط أجواء مكفهرة ، تم إنهاء اللقاء .
فلماذا يتم الجمع بين الرياضة والسياسة ؟ ولماذا يبحث كل طرف عن مصالحه الانتخابوية ولو كان ذلك على حساب الكرة والرياضة ؟ ولماذا يتصارع أناس جمعهم الجوار وفرقتهم السياسة؟؟

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.