اليوم mercredi 22 septembre 2021 - 12:13
أخر تحديث : mardi 16 juin 2015 - 12:43

الفرنسي برتران مارشان مدربا لنهضة بركان

www.sabahachark.com

تعاقد فريق النهضة البركانية مع المدرب الفرنسي برتران مارشان ، خلفا للمدرب السابق عبد الرحيم طاليب .
وسبق للمدرب الفرنسي برتران مارشان ، أن خاض تجربة سابقة بالمغرب ، بإشرافه على تدريب فريق الرجاء اليضاوي ,، وقبلها مع عدة أندية عربية وخليجية ، على غرار النجم الساحلي التونسي وأم صلال القطري والمنتخب التونسي .
ويأتي التعاقد مع مارشان بعد مفاوضات ماراطونية كللت بالنجاح , وتعاقدات سبقت قدومه أبرزها عودة بكر الهلالي إلى مدينته الأم ، وحمادة لعشير من الجمعية السلاوية ، وأيوب بن عدي من أولمبيك دشيرة ، وأمين الصادقي من اتحاد الخميسات ، بالإضافة إلى أسماء مازالت المفاوضات جارية معها للالتحاق بالكتيبة البرتقالية أبرزها محمد برابح.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.