اليوم lundi 26 juillet 2021 - 8:28
أخبار اليوم
تسجيل 2205 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و 22 حالة وفاة خلال الـ24 ساعة الماضية.      وزارة الصحة توسع عملية التلقيح الوطنية ضد كورونا لتشمل الفئة العمرية 25 سنة فما فوق      سكتة قلبية تنهي حياة شاب ثلاثيني بشاطئ كيمادو بالحسيمة…      شاحن كهربائي يتسبب في مقتل شاب في مقتبل العمر بحي المكتب ببركان      4110 إصابة جديدة و1525 حالة شفاء و30 وفاة خلال ال24 ساعة الماضية      بسبب فيروس كورونا إسبانية تمدد إغلاق الحدود البرية مع المغرب إلى هذا التاريخ      عكس ما أعلنت عنه الحكومة في بلاغها الأخير غضب كبير بسبب رفض جواز التلقيح كوثيقة للتنقل      شركة التنمية المحلية “مرافق بركان تُشغل اليد العاملة في إطار الزبونية والمحسوبية واستياء عارم يعم شباب المنطقة      توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالهجوم المسلح باستعمال السلاح الأبيض.      تعزية في وفاة والدة الإخوة جبار     
أخر تحديث : jeudi 18 juin 2015 - 11:54

الكاف تحرم المغاربة مجددا من مجانية متابعة المنافسات الافريقية لكرة القدم

www.sabahachark.com

حرمت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم مرة أخرى الجماهير المغربية والإفريقية من مجانية متابعة المنافسات الافريقية، بجميع أنواعها.
وجدد الاتحاد الافريقي عقده مع شركة سبورت فايف لتسويق حقوق الإعلام حتى 2023 مقابل مليار دولار، والمسابقات التي ستتكلف بتسويقها تتعلق بكأس افريقيا للأمم والمحليين ودوري أبطال افريقيا وكأس الكاف وكأس افريقيا للشباب ولأقل من 23 سنة.
وفرضت فايف سبورت على الكاف منع بث المباريات الخاصة بالتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس افريقيا للأمم المقررة بالغابون في 2017، فضائيا، حيث راسلت الكونفدرالية الجامعات الافريقية لتنبيهها إلى استحالة نقل المباريات فضائيا دون التفاوض مع سبورت فايف.
وكشف عيسى حياتو رئيس الكونفدرالية الافريقية أن مبلغ مليار دولار يمثل الحد الأدنى المنصوص عليه في العقد، والذي يمكن للكاف الحصول عليه مقابل تجديد العقد مع سبورت فايف، مشيرا إلى أنه سيسمح للكاف بالرفع من المنحة الخاصة بكأس افريقيا ودوري أبطال افريقيا.
ويعمد الكاف الى بيع حقوق نقل المنافسات الإفريقية للحصول على ميزانية مهمة تساعده على تنظيم المنافسات الافريقية ودعم الاتحادات المنضوية تحته ماديا.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.