اليوم lundi 17 mai 2021 - 3:03
أخر تحديث : samedi 4 juillet 2015 - 2:23

النهضة البركانية تلتحق بالأندية المعسكرة خارج المغرب “إسبانيا والبرتغال”

www.sabahachark.com

من المرتقب أن يلتحق فريق النهضة البركانية بركب الأندية التي اختارت خوض معسكراتها خارج المغرب، بعد أن وافقت إدارة الفريق على مقترح المدرب الجديد، الفرنسي بيرتراند مارشان.
وتبقى إسبانيا والبرتغال الأقربين لاستقبال العناصر البركانية مباشرة بعد عطلة عيد الفطر، تأهبا للموسم الكروي الجديد.
وجدير بالذكر، أن المجموعة استهلت حصصها التدريبية قبل أربعة أيام بقيادة الوافد الجديد مارشان، هذا الأخير تابع عن كثب  اللاعبين، لكن في المقابل عبر عن عدم رضاه عن مجموعة من الأسماء، مشيرا أنه سيبرمج حصصا خاصة باللياقة البدنية لبعض العناصر لاستعادة مستواها.
ويظل مركز حراسة المرمى أمرا يؤرق بال مكونات الفريق، خصوصا أن الحارس الأول حسن لمرابط أنهى موسمه تحت وابل من الانتقادات من طرف الجماهير، التي حملته مسؤولية العديد من هزائم النهضة، في حين الحارس الأولمبي التكناوتي لايزال يفتقد التجربة، وهو الأمر الذي سيدفع المسؤولين إلى التحرك بشكل سريع لسد الخصاص قبل إعلان انطلاق منافسات الدوري.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.