اليوم dimanche 23 janvier 2022 - 6:41
أخبار اليوم
اعتقال 3 أشخاص حاولوا سرقة وكالة بنكية في وجدة      بالشفاء العاجل لإبن مدينة بركان السيد محمد أمين الكروج عامل إقليم الجديدة      جمعية الشبيبة لذوي الاحتياجات الخاصة بوجدة تنظم امتحان التخرج في التكوين المهني      تصريحات قيادات الأحرار خلال المؤتمر الإقليمي ببركان      محمد صديقي وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات      أحرار بركان يعقدون مؤتمرهم الإقليمي      عبد الحكيم الإدريسي أحسن ظهير أيمن ببطولة الهواة خلال الموسم الماضي      نزار بركة .. نسبة ملء السدود بجهة الشرق لا تتجاوز 11 بالمائة و سيتم انجاز 11 سد تلي بحوض ملوية      العبوضي نائب رئيس مجلس جهة الشرق  يترأس لقاءا  تواصليا مع فعاليات المجتمع المدني العاملة في المجال الصحي      البرلماني محمد إبراهيمي، يسائل وزير النقل واللوجيستيك حول الخصاص في الموارد البشرية بمركز تسجيل السيارات “نارسا” ببركان     
أخر تحديث : samedi 6 juin 2015 - 12:45

انتحار شاب شنقا في منزله بمدينة بركان

 

www.sabahachark.com

اهتز سكان حي واد الذهب ببركان يوم الاثنين01يونيو2015 على وقع حادث انتحار،حيث أقدم شخص على وضع حد لحياته بعد شنق نفسه بمنزل الأسرة في ظروف أرجعتها بعض المصادر للمشاكل العائلية.
الهالك المسمى قيد حياته تسولي.م مزداد سنة 1976 متزوج وأب لطفلة. هذا وبمجرد علمها بالخبر انتقلت المصالح الأمنية إلى منزل الهالك للوقوف على الواقعة وتحرير محضر في الموضوع فيما تم نقل جثته إلى مستودع الأموات التابع للمستشفى الإقليمي الدراق قصد إجراء التشريح الطبي لمعرفة ملابسات الوفاة. حالات الانتحار التي سجلها إقليم بركان والتي كثرت في الآونة الأخيرة تطرح أكثر من علامة استفهام حول أسبابها , وتستدعي وقفة متأنية لإيجاد حلول للظاهرة ومحاولة معالجتها.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.