اليوم jeudi 5 août 2021 - 11:52
أخبار اليوم
الشرطة توقف شخصا قتل والدته وخرج يتجول برأسها بالدار البيضاء      بشرى لساكنة مدينة بركان… الترخيص لمختبر كعموشي ببركان باستخدام تقنية (PCR) للكشف عن فيروس كوفيد 19      المغرب يسجل 10603 إصابة و66 وفاة جديدة “بفيروس كورونا” منها 542 بالجهة الشرقية      توقيف عيسى حياتو، الرئيس السابق للكونفدرالية الافريقية لكرة القدم وتغريمه 30 ألف فرانك سويسري.      عاجل.. وزارة الأوقاف تمنع صلاة العشاء في المساجد .      العيون سيدي ملوك تسجيل 49 حالة جديدة بفيروس كورونا      المغرب يسجل 8760 إصابة و64 وفاة جديدة “بفيروس كورونا” منها 348 بالجهة الشرقية      توقيف قاصريين يشتبه تورطهم في تهريب المخدرات إلى مدينة مليلية المحتلة.      تدافع خطير لمواطنين من باكستان على مركز تلقيح في مدينة كراتشي      ابتداء من يوم غد الثلاثاء…الحكومة تقرر حظر التنقل الليلي على الصعيد الوطني من الساعة التاسعة ليلا إلى الساعة الخامسة صباحا     
أخر تحديث : samedi 6 juin 2015 - 12:45

انتحار شاب شنقا في منزله بمدينة بركان

 

www.sabahachark.com

اهتز سكان حي واد الذهب ببركان يوم الاثنين01يونيو2015 على وقع حادث انتحار،حيث أقدم شخص على وضع حد لحياته بعد شنق نفسه بمنزل الأسرة في ظروف أرجعتها بعض المصادر للمشاكل العائلية.
الهالك المسمى قيد حياته تسولي.م مزداد سنة 1976 متزوج وأب لطفلة. هذا وبمجرد علمها بالخبر انتقلت المصالح الأمنية إلى منزل الهالك للوقوف على الواقعة وتحرير محضر في الموضوع فيما تم نقل جثته إلى مستودع الأموات التابع للمستشفى الإقليمي الدراق قصد إجراء التشريح الطبي لمعرفة ملابسات الوفاة. حالات الانتحار التي سجلها إقليم بركان والتي كثرت في الآونة الأخيرة تطرح أكثر من علامة استفهام حول أسبابها , وتستدعي وقفة متأنية لإيجاد حلول للظاهرة ومحاولة معالجتها.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.