اليوم dimanche 19 septembre 2021 - 11:02
أخر تحديث : lundi 22 juin 2015 - 12:35

بالفيديو: الشرطة الألمانية تعتقل صحافي الجزيرة أحمد منصور وتُسلمه لمِصر

www.sabahachark.com

قال محام عن قناة تلفزيون الجزيرة القطرية إن الصحفي البارز بالقناة أحمد منصور اعتقل في مطار برلين يوم السبت بناء على طلب من مصر في خطوة وصفها بأنها جزء من حملة تشنها القاهرة على القناة.
وقال المحامي الدولي سعد جبار لرويترز إن منصور وهو واحد من أبرز الصحفيين في الخدمة العربية للقناة اعتقل فجأة وبشكل غير متوقع في ألمانيا.
وأكد متحدث باسم الشرطة الاتحادية الألمانية أن منصور (52 عاما) اعتقل في مطار تيجيل ببرلين الساعة 1320 بتوقيت جرينتش بناء على مذكرة اعتقال دولية من السلطات المصرية.
وقال المتحدث إن المدعي العام يفحص هوية الرجل بالاضافة إلى احتمال تسليمة لمصر.


أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.