اليوم mardi 20 avril 2021 - 6:08
أخر تحديث : jeudi 4 juin 2015 - 1:03

بطل أولمبي عز الدين النويري يعرض ميداليته الذهبية للبيع بسبب التهميش “فيديو وصورة”

www.sabahachark.com

قام البطل المغربي الأولمبي، عز الدين النويري، باعتصام أمام مقر ولاية عبدة دكالة احتجاجا على ما أسماه التهميش الذي طاله على الرغم من الألقاب الأولمبية والعالمية التي فاز بها.
وعرض البطل الأولمبي المغربي، الميدالية الذهبية التي فاز بها في الألعاب بارالمبيا، التي أقيمت بالعاصمة الإنجليزية لندن، للبيع في الشارع العام، احتجاجا على التهميش الذي طاله وكان عز الدين النويري، قد فاز بالميدالية الذهبية في مسابقة رمي الجلة في النسخة البارالمبية من أولمبياد لندن 2012،بل أكثر من ذلك حطم رقما قياسيا عالميا في رمي الجلة . فئة 34″ ف” بمسافة 13 مترا و10 سنتمترات، وظل صامدا منذ عام 2004.


280

news_1433070544

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.