اليوم dimanche 19 septembre 2021 - 12:01
أخر تحديث : mardi 2 juin 2015 - 11:19

بعد تحقيقه حلم الصعود … الاتحاد الرياضي سيدي سليمان بركان يلاقي ممثل شفشاون لتحديد بطل القسم الوطني الثاني لكرة السلة

www.sabahachark.com

بعد العروض الأنطولوجية التي بصم عليها الاتحاد الرياضي سيدي سليمان بركان ، خلال هذا الموسم , وتحقيقه للمركز الأول ، ما مكنه من حجز بطاقة التأهل للقسم الأول من رياضة العمالقة ، وهو ما يعني ديربي مرتقب الموسم المقبل بين النهضة البركانية والاتحاد الرياضي سيدي سليمان بركان .
ومباشرة بعد إعلانه مؤهلا ، خاض أبناء المدرب حميد مخوخ , مباريات مع الفرق الصاعدة ، حيث تمكنوا من الفوز على ممثلي دكالة وعبدة ، الجديدة وآسفي ، ما جعله يلاقي ممثل شفشاون في المباراة النهائية لتحديد بطل القسم الوطني الثاني ، ورغم أنها تبقى مقابلة شكلية ، إلا أن الفوز سيعطي دفعة معنوية للفريق البطل , زد على ذلك المنحة المهمة التي تخصصها الجامعة , للفريق البطل.
يشار إلى أن الاتحاد الرياضي سيدي سليمان بركان ، سبق له أن واجه ، ممثل شفشاون ، حيث كانا معا في نفس الشطر , وحققا معا الصعود للقسم الأول , وعاد الفوز لكل واحد منهما ، أثناء استقباله بالميدان ، واحتل ممثل بركان الصف الأول ، وجاء ممثل مدينة شفشاون ثانيا . وستكون القاعة المغطاة بمكناس يوم الأحد 31 ماي 2015 ، مسرحا للمواجهة بين الفريقين لتحديد البطل .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.