اليوم jeudi 5 août 2021 - 11:14
أخبار اليوم
الشرطة توقف شخصا قتل والدته وخرج يتجول برأسها بالدار البيضاء      بشرى لساكنة مدينة بركان… الترخيص لمختبر كعموشي ببركان باستخدام تقنية (PCR) للكشف عن فيروس كوفيد 19      المغرب يسجل 10603 إصابة و66 وفاة جديدة “بفيروس كورونا” منها 542 بالجهة الشرقية      توقيف عيسى حياتو، الرئيس السابق للكونفدرالية الافريقية لكرة القدم وتغريمه 30 ألف فرانك سويسري.      عاجل.. وزارة الأوقاف تمنع صلاة العشاء في المساجد .      العيون سيدي ملوك تسجيل 49 حالة جديدة بفيروس كورونا      المغرب يسجل 8760 إصابة و64 وفاة جديدة “بفيروس كورونا” منها 348 بالجهة الشرقية      توقيف قاصريين يشتبه تورطهم في تهريب المخدرات إلى مدينة مليلية المحتلة.      تدافع خطير لمواطنين من باكستان على مركز تلقيح في مدينة كراتشي      ابتداء من يوم غد الثلاثاء…الحكومة تقرر حظر التنقل الليلي على الصعيد الوطني من الساعة التاسعة ليلا إلى الساعة الخامسة صباحا     
أخر تحديث : vendredi 10 juillet 2015 - 6:12

بعد توقيع النيجيري شونلي أودونلامي للرجاء . هل يواصل كوناطي رحلته مع بركان ؟؟

www.sabahachark.com

بعد اجتازه الفحوصات الطبية الروتينية بنجاح يقترب النيجيري شونلي أودونلامي من التوقيع لفريق الرجاء .
أودونلامي يشغل مركز قلب الدفاع وهو المركز الذي كان يبحث الرجاء على سده بعدما عانى الفريق الموسم الماضي من ضعف في هذا المركز ، لا سيما بعد رحيل شاغو وقبله بلمعلم ، وعدم تقديم بلمقدم أداء يشفع له بأن يجاور أولجاج في الدفاع .
وكانت رغبة الرجاء البيضاوي ملحة في انتداب المالي محمد عمر كوناطي ، خاصة بعد العروض القوية التي قدمها مع النهضة البركانية ، قبل إعارته للاهلي الليبي ، ومن تم عودته لبركان ، حيث ما يزال عقده ساريا.
فهل سيرحل كوناطي هذا الصيف ؟ أم أنه سيواصل رحلته الشيقة مع نهضة بركان ؟
يشار إلى أن الجماهير البركانية ، تريد بقاء محمد عمر كوناطي داخل أسوار بركان ، في ظل مستواه المتميز ، وقتاليته داخل أرضية الميدان ، وبنيته القوية ، وهي مميزات قل نظيرها . وحدها الأيام القادمة كفيلة بالإجابة عن عديد الأسئلة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.