اليوم lundi 17 mai 2021 - 3:11
أخر تحديث : jeudi 11 juin 2015 - 12:53

تدشين مسجد خيبر بحي ورطاس بمدينة بركان

www.sabahachark.com

بتدشين مسجد بحي ورطاس بمدينة بركان أطلق عليه اسم مسجــد خيبر .
في إطار تأهيل وتأطير المجال الديني والاهتمام بالمساجد باعتبارها أحب البقاع الى الله وفضاءات للعبادة والتوحيد ومحو الأمية وحلقات العلم والذكر والوعظ والإرشاد والمحاضرات والندوات والدروس العلمية ومحو الأمية في انسجام تام مع اختياراتنا الدينية والوطنية المتشبعة بقيم الوسطية والاعتدال ، تدشين مسجد خيبر بحي ورطاس ببركان، وقد أدى الوفد صلاة الجمعة بالمسجد المذكور حيث القى العلامة مصطفى بنحمزة رئيس المجلس العلمي بوجدة خطبة الجمعة.
وللإشارة فقد تم تشييد هذا المسجد على مساحة إجمالية تقدر ب 756م² وبتكلفة مالية بلغت ,00 4.200.000 درهم ويحتوي هذا الفضاء الديني على  : قاعة الصلاة للرجال، قاعة الصلاة للنساء، مسكن للإمام، 3 محلات تجارية، أماكن للوضوء ومرافق صحية.
وقد أنجز واكتمل هذا المسجد ليكون شعيرة من شعائر الإسلام ومكانا للعبادة وبيتا خالصا لله تعالى مصداقا لقوله عز وجل: ” في بيوت أذن الله أن ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالغدو والآصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكـر الله. “صـدق الله مولانا العظيـم.

DSC_0078

DSC_0090

DSC_0153

DSC_0154

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.