اليوم samedi 17 avril 2021 - 7:53
أخر تحديث : vendredi 5 juin 2015 - 12:22

توقيف بوجدة شخص وبحوزته 10 ألاف و 600 قرص مخدر من نوع “ريفوتريل”

www.sabahachark.com

اوقفت عناصر امنية تابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة صباح اليوم الاحد، شخص من ذوي السوابق القضائية ، وبحوزته 10 ألاف و 600 قرص مخدر من نوع “ريفوتريل”.
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن هذه العملية تأتي في إطار الجهود التي تبذلها المصالح الأمنية لمكافحة ظاهرة الاتجار في الأقراص المخدرة.
وتابع البلاغ أن الأبحاث الميدانية التي باشرتها مصالح الأمن الوطني مكنت من توقيف المشتبه به، البالغ من العمر 35 سنة ، في حالة تلبس على مستوى محطة الأداء الكائنة بالطريق السيار ، حيث تم العثور على الشحنة المخدرة المضبوطة مخبأة بعناية في الباب الخلفية للسيارة التي كان يتولى سياقتها.
وبحسب البلاغ فإن المعلومات الأولية للبحث، تفيد بأن المشتبه به يعمل في إطار شبكة إجرامية منظمة، كانت موضوع متابعة أمنية دقيقة لمدة زمنية طويلة، قبل أن تسفر عن توقيف المعني بالأمر وذلك في انتظار توقيف باقي المساهمين والمشاركين المفترضين في هذه العملية.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية من أجل مواصلة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.