اليوم dimanche 19 septembre 2021 - 10:36
أخر تحديث : mardi 23 juin 2015 - 2:12

جريدة صباح الشرق تتسبب في إعفاء محافظ بركان من مهامه

www.sabahachark.com

عنونت جريدة صباح الشرق ، في مقال سابق ، ” المواطنون غاضبون من تماطل محافظ بركان ” ، وفيه أطنبنا الحديث عن المشاكل الجمة التي يعانيها المواطنون ، وامتعاضهم الشديد من تماطل المحافظ  رئيس مصلحة المحافظة العقارية ببركان ، حيث يتطلب الأمر شهورا من أجل استكمال الإجراءات المتعلقة بتحفيظ ممتلكاتهم ، على عكس ما كان عليه الأمر مع المحافظ السابق الذي كان ييسر عليهم ذلك .
المقال أرفقنا فيه آراء مجموعة ممن لهم علاقة دائمة بالمحافظة العقارية نظرا لطبيعة عملهم ( منعش عقاري , موثق …) والذين عبروا بدورهم عن استيائهم للطريقة التي ينهجها المحافظ (المعفى من مهامه) الذي لم يمر على إلحاقه ببركان 5 أشهر ، وقد أرجع البعض سبب ذلك لعدم خبرته الطويلة في الميدان فيما أرجعها آخرون لأسباب أخرى .
مقال صباح الشرق لم يمر دون أن يخلف زوبعة ، ويترك أصداء إيجابية ، فلم تكد تمر عليه أيام معدودة ، حتى خرج إلى العلن ، نبأ إعفاء محافظ ببركان من مهامه ، وليكون للجريدة دور فعال في توقيفه إلى أجل غير مسمى ، لتسدي بذلك خدمة جليلة للمواطنين ببركان ، وتعفيهم من ويلات شبح المحافظة الذي نغص نومه وأرقهم طويلا .
يشار إلى أن المحافظ  المحافظ المذكور,  سبق وأن تم تنقيله من كلميم ، بعدما ثارت جمعيات هناك في وجهه عندما كان يشغل رئيسا لمصلحة المحافظة العقارية بكلميم ،خاصة الشق المتعلق بسلوكاته ومعاملاته،  وهو ما عجل بنقيله إلى بركان ، ومن ثم إعفاءه من مهامه ، ابتداء من تاريخ 19 يونيو 2015 .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.