اليوم lundi 17 mai 2021 - 5:01
أخر تحديث : lundi 6 juillet 2015 - 7:11

حالة غرق جديدة بساقية ملوية ببركان

www.sabahachark.com

يبدو أن الحرارة المفرطة التي تشهدها مدينة بركان هذه الأيام ، تدفع بعض الشباب إلى البحث عن مياه دافئة للاستحمام ، دون الاكتراث بالعواقب التي قد تنجم عن ذلك . وبعدما تم انتشال جثة شاب في مقتبل العمر ( 26 سنة ) من ساقية ملوية الأسبوع الماضي ، عرف يوم الأحد 28 يونيو 2015 ، غرق شاب في الساقية المذكورة والممتدة لأماكن مختلفة .
ساقية ملوية تشهد حالات غرق بأعداد كبيرة ، ما يستدعي اتخاذ تدابير للحد من أعداد الغرق المسجلة بشكل مستمر، وكذا اتخاذ الحيطة والحذر، والابتعاد عن السباحة في مثل هذه الأماكن الصعبة التي قد تكفل الناس حياتهم .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.