اليوم lundi 17 mai 2021 - 3:39
أخر تحديث : lundi 22 juin 2015 - 12:38

حجز مواد فاسدة بوجدة

www.sabahachark.com

كشف مصدر مطلع أن لجنة مكافحة الغش تقوم في هذه الأثناء بحجز مواد غذائية فاسدة بأحد المخازن بوجدة، كانت معدة للترويج بالتزامن مع حلول شهر رمضان.
وكشف المصدر نفسه أن المخزن الذي عثر به على هذه المواد بالحي الصناعي كان يستغله نفس الشخص الذي أوقفه المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع  للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أمس الاثنين بمدينة فاس.
وتضم المواد المحجوزة وفق المصدر نفسه، مواد غذائية تستهلك بكثرة خلال شهر رمضان على رأسها التمور، التي كانت تخزن في ظروف غير صحية وتشكل خطرا على الصحة العامة.
هذا وكان بلاغ لوزارة الداخلية، قد أكد أن الموقوف “متشبع  بالفكر المتطرف”، والذي يملك شركة متخصصة في بيع المواد الغذائية بالجملة، يقوم باقتناء كميات كبيرة من مواد استهلاكية (عصير، تمور، مربى، عسل، حلويات..)، منتهية الصلاحية وغير قابلة  للاستهلاك، بأثمنة بخسة، قبل أن يعمد إلى تخزينها بطريقة غير سليمة بمخزن تابع  لشركته بغية تغيير تواريخ صلاحية استهلاكها وعرضها للبيع.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.