اليوم jeudi 5 août 2021 - 12:35
أخر تحديث : jeudi 25 juin 2015 - 2:28

حجز 10 أطنان بني ملال من الدقيق الفاسد

www.sabahachark.com

علم، اليوم الاثنين (22 يونيو)، لدى ولاية تادلة أزيلال، أن اللجنة المحلية المختلطة المكلفة بمراقبة الأسعار وجودة المواد الغذائية، تمكنت، أمس الأحد (22 يونيو)، في بلدية القصيبة في إقليم بني ملال من حجز عشرة أطنان من الدقيق غير الصالح للاستهلاك.
إعلان
وأوضح مصدر لدى مصلحة الاتصال في الولاية أن اللجنة حجزت هذه الكمية في أحد المخازن الخاصة بالمواد الغذائية، إضافة إلى حجز طن من المواد العلفية المركبة الفاسدة.
وأشار إلى أنه في إطار حملة محاربة الغش ومراقبة صلاحية المواد الغذائية الأكثر استهلاكا خلال شهر رمضان، تمكنت هذه اللجنة، يوم 9 يونيو الجاري، في بعض المحلات التجارية في بلدية القصيبة، من حجز مجموعة من المواد المعلبة المنتهية صلاحيتها، إضافة الى كمية من الدقيق الفاسد، وأخرى من مادة التبغ.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.