اليوم mercredi 22 septembre 2021 - 11:41
أخر تحديث : jeudi 25 juin 2015 - 2:27

حمدي لعشير: أمامي تحد جديد بنهضة بركان

www.sabahachark.com

قال حمدي لعشير الـمنتقل لنهضة بركان من جمعية سلا إنه سعيد بالتجربة الجديدة التي تنتظره لأربع سنوات، مضيفا أنه سيسعى لإبراز مواهبه وتقديم الإضافة التي تتوخاها كل مكونات النهضة، وتابع أن أمامه تحدي جديد مع الفريق البركاني.
راهنت هذا الـموسم على تغيير الأجواء والرحيل عن جمعية سلا بعد أن قضيت سنوات بهذا الفريق، وهي مناسبة لأشكر كل مكونات الفريق  على اللحظات التي عشت هناك، تلقيت عدة عروض رسمية من الوداد والرجاء، لكن الإتفاق لم يحصل لأسباب مالية، قبل أن يأتي عرض نهضة بركان الذي كان في الـمستوى وتم الإتفاق بين الفريقين”.
وتابع: «إنتظرت هذه الفرصة طويلا وتمنيت دخول تجربة جديدة وبآفاق أرحب، لذلك إخترت نهضة بركان لأنه فريق طموح ومتحمس بدليل أنه بلغ هذا الـموسم نهائي كأس العرش كما شارك في كأس الكونفدرالية الإفريقية كما تدبر أموره بطريقة إحترافية، كل هذه الأمور شجعتني للتوقيع له، لذلك أتمنى أن أنجح في تجربتي الـمميزة مع الفريق البركاني”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.