اليوم vendredi 22 octobre 2021 - 2:43
أخر تحديث : jeudi 25 juin 2015 - 2:21

حوار: أمين الكاس لاعب نهضة بركان.. قدمنا أداءا يستحق التنويه

www.sabahachark.com

في حوار مقتضب. أكد أمين الكاس أبرز عنصر في صفوف النهضة البركانية خلال الموسم المنقضي أن فريقه برغم معاناته في النصف الثاني من البطولة لتأمين بقائه بين أندية الكبار إلا أنه قدم موسما جيدا مطبوعا بكرة قدم يرضى عنها الأنصار.
ــ كيف تقرأ سيناريو موسم فريقك نهضة بركان ؟
ـــ «أظن أن فريقي نهضة بركان قدم موسما محترما، فداخل ملعبنا عذبنا معظم الأندية الوطنية، لكن الحظ خاننا في عدة مناسبات، نتوفر على مجموعة من اللاعبين الشباب الذين قدموا مستوى إيجابياً، والرتبة التاسعة التي تحصلنا عليها لا تعكس مستوانا الحقيقي.
ــ هل كنت راضيا على مردودك مع نهضة بركان هذا الـموسم ؟
ــ « بطبيعة الحال وإستدعائي للمنتخب الـمحلي من قبل الـمدرب فاخر يؤكد حجم الـمجهودات ». التي بذلتها، بعدما مددت عقدي مع نهضة بركان حرصت على الرفع من مستواي، وسأعمل جاهدا في الفترة الـمقبلة من أجل مساعدة فريقي على تحقيق نتائج إيجابية في مباريات البطولة الوطنية.
شخصيا سعيد بما قدمته ومتفائل بمستقبل الفريق الـموسم الـمقبل برغم العراقيل التي واجهتنا هذا الـموسم، سنعمل جاهدين كلاعبين لإسعاد الجماهير البركانية.
ــ أندية وطنية وازنة أبدت عن رغبتها في التعاقد معك، هل من تعليق في هذا الباب؟
ــ » سأكون صريحا معك أنا أحترم عقدي مع فريقي نهضة بركان، ولا أعتقد أنني سأغادره « برغم إهتمام بعض الأندية بخدماتي، مسؤولو بركان يدعمونني كثيرا وجمهور الـمدينة يحترمني وأريد أن أقدم للفريق كل شيء أملكه لأنهم يستحقون الأفضل.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.