اليوم jeudi 5 août 2021 - 11:00
أخبار اليوم
بشرى لساكنة مدينة بركان… الترخيص لمختبر كعموشي ببركان باستخدام تقنية (PCR) للكشف عن فيروس كوفيد 19      المغرب يسجل 10603 إصابة و66 وفاة جديدة “بفيروس كورونا” منها 542 بالجهة الشرقية      توقيف عيسى حياتو، الرئيس السابق للكونفدرالية الافريقية لكرة القدم وتغريمه 30 ألف فرانك سويسري.      عاجل.. وزارة الأوقاف تمنع صلاة العشاء في المساجد .      العيون سيدي ملوك تسجيل 49 حالة جديدة بفيروس كورونا      المغرب يسجل 8760 إصابة و64 وفاة جديدة “بفيروس كورونا” منها 348 بالجهة الشرقية      توقيف قاصريين يشتبه تورطهم في تهريب المخدرات إلى مدينة مليلية المحتلة.      تدافع خطير لمواطنين من باكستان على مركز تلقيح في مدينة كراتشي      ابتداء من يوم غد الثلاثاء…الحكومة تقرر حظر التنقل الليلي على الصعيد الوطني من الساعة التاسعة ليلا إلى الساعة الخامسة صباحا      رفع اللواء الأزرق بالجوهرة الزرقاء بالسعيدية     
أخر تحديث : mardi 2 juin 2015 - 11:23

دربي الشرق لكرة اليد تنتهي بالتعادل.. الهلال الرياضي الناظور و نهضة بركان 25 / 25

www.sabahachark.com

تعادل فريق الهلال الرياضي الناظور لكرة اليد ، في إطار مباريات “البلاي أوف”، بحصة 25 هدف مقابل 25 مع نظيره نهضة بركان في المباراة التي جمعت بينهما بالقاعة المغطاة بالناظور، مساء يوم السبت 30 ماي 2015، برسم بطولة القسم الممتاز
وقد تميزت أجواء المباراة باللوحات الفنية والاستعراضات التي أبدع فيها الجمهور الذي جاء لمتابعة أطوار اللقاء الذي اعتبر دربي الشرق. كما تميز بمستوى بدني وتقني من كلا الجانبين.
من جهة أخرى، وعلى هامش انتهاء المباراة، سجلت أعمال شغب حيث تم تكسير زجاج نوافذ الحافلة الخاصة بفريق بركان من طرف بعض المشجعين. فيما اعتقلت عناصر الأمن 4 أشخاص على خلفية هذه الأحداث. كما أمنت عناصر الأمن بالناظور تنقل جماهير ولاعبي النهضة البركانية بعد تجمعهم أمام مقر الأمن الإقليمي.

ZvypV

HeURj

LWjk0

RE6XY

Z6DSJ

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.