اليوم dimanche 24 octobre 2021 - 7:38
أخبار اليوم
ضمنهم عبد اللطيف طهار من استئنافية الناظور : إنتخاب 12 قاضيا عضوا في المجلس الأعلى للسلطة القضائية      بلاغ.. مخرجات المكتب التنفيذي لنقابة المحامين حول قرار إجبارية جواز التلقيح بالمغرب      وزارة الصحة تظفر بالوصاية على CNSS وCNOPS بديلا عن وزارة الشغل      هذه أبرز أبرز التعديلات التي عرفتها اختصاصات الوزراء في حكومة أخنوش      بنصديق ينهزم بالضربة القاضية أمام خصمه ريكو      مسؤولة اسبانية تراهن على استقطاب السياح المغاربة بعد فتح المنافذ البرية      الجمع العام العادي لفريق نهضة بركان لكرة القدم يصادق على التقريرين الأدبي والمالي      سلطات العيون سيدي ملوك تشرع في تطبيق إلزامية التوفر على جواز التلقيح لولوج المرافق العمومية      مركز التلقيح ضد كورونا بالعيون سيدي ملوك .. ازدحام كبير و سوء تدبير      وزارة الصحة: الحصول على جواز تلقيح مؤقت ممكن بعد تلقي الحقنة الأولى ابتداء من هذا التاريخ     
أخر تحديث : jeudi 4 juin 2015 - 1:03

عناصر الدرك الملكي ببركان يحجز سيارة مُحملة بـ10 آلاف علبة سجائر مهربة من الجزائر

www.sabahachark.com

تمكنت عناصر  من المركز القضائي التابع لسرية الدرك الملكي  بمدينة بركان من القاء القبض على عصابة مكونة من شخصين تنشط  في مجال  تهريب السجائر من دولة الجزائر وترويجها في مدن متفرقة من المملكة
وتعود تفاصيل هذه العملية لكمين محكم وضعه المركز على مستوى جماعة  عين الركادة التابعة اقليم بركان ، حيث تم حجز سيارة خفيفة من نوع (…..) محملة بحوالي 10الاف علبة سجائر وتم اعتقال شخصين على متنها ،  لا زال البحث جاري معهم تحت اشراف النيابة المختصة.
وحسب مصادر موثوقة  فإن سرية الدرك بمدينة بركان تخوض خلال الاسابيع القليلة الماضية حرب شرسة ضد التهريب بكل انواعه خصوصا تهريب المخدرات الذي اصبح يتكاثر بالمناطق الحدودية الشرقية للمملكة نتيجة تساهل الجارة الجزائر.
وفي سياق متصل  تمكن ذات المركز من حجز خمس سيارات لا تتوفر على  الاوراق القانونية وتستعمل في التهريب.

280

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.