اليوم lundi 17 mai 2021 - 4:35
أخر تحديث : mercredi 24 juin 2015 - 1:43

ما بين 8 أشهر وسنتين حبسا نافذا في حق 5 متهمين توبعوا في قضايا إرهابية

www.sabahachark.com

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بقضايا الإرهاب بملحقة محكمة الاستئناف بسلا ، يوم الخميس أحكاما ابتدائية جنائية تراوحت ما بين 8 أشهر وسنتين حبسا نافذا
و ذلك بعد متابعتهم في ثلاثة ملفات منفصلة من أجل تهم “تكوين عصابة لإعداد وارتكاب أفعال إرهابية ، من شأنها المس الخطير بالنظام العام، والإشادة والتحريض على الإرهاب” كل حسب المنسوب إليه.
وقضت المحكمة في الملف الأول بسنتين حبسا نافذا في حق متهمين اثنين، وفي الملف الثاني بسنتين حبسا نافذا في حق متهم واحد، وفي الملف الثالث بسنتين حبسا نافذا في حق المتهم الأول، وب 8 أشهر حبسا نافذا في حق المتهم الثاني. ج/ ف خ ف ت.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.