اليوم lundi 17 mai 2021 - 3:25
أخر تحديث : samedi 27 juin 2015 - 4:31

مباراة للتوظيف بالجماعة الحضرية لوجدة ابتداء من 21 شتنبر2015

www.sabahachark.com

بعد الاحتجاجات التي قادها المعطلون، والتي وصلت إلى حد اقتحامهم لمقر الجماعة الحضرية لمدينة وجدة ليلا والاعتصام به عدة ساعات إلى غاية تدخل القوات العمومية، وبعد إقدام المكفوفين المعطلين من حملة الشهادات على بيع النعناع والقزبر عند باب الجماعة لعدة أسابيع، طلبا لإدماجهم في سلك الوظيفة العمومية، قررت الجماعة، أخيرا، تحديد تاريخ للشروع في إجراء مباريات للتوظيف فيها.
وبعدما كان رئيس الجماعة عمر حجيرة قد أكد أن المباراة التي صادق المجلس في دورته الأخيرة على إجرائها دون تحديد تاريخ لها، لن يتم إجراؤها إلا بعد الانتخابات الجماعية المقبلة، عاد وأصدر، صباح اليوم، بيانا عممه على وسائل الإعلام ذكر فيه أنه “سيتم تنظيم مباراة للتوظيف في بعض الأسلاك الإدارية والتقنية التي تحتاج إليها الجماعة، وذلك ابتداء من 21 شتنبر2015 “.
وسيتم إجراء هذه المباراة المفتوحة في وجه كل من توفرت فيه الشروط المطلوبة، وفق المصدر نفسه “بتنسيق تام مع والي الجهة الشرقية عامل عمالة وجدة أنكاد.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.