اليوم mercredi 14 avril 2021 - 4:52
أخبار اليوم
أخر تحديث : dimanche 14 juin 2015 - 11:57

مهاجم أيوب بن عدي يلتحق بالنهضة البركانية لكرة القدم

www.sabahachark.com

عزز نهضة بركان خط هجومه بلاعب جديد هو أيوب بن عدي، حيث تم الإتفاق بين الطرفين على توقيع عقد من ثلاثة مواسم، أن يقدم المهاجم الجديد إضافة كبيرة للهجوم الذي عاني في بطولة الموسم المنقضي شحا على مستوى التهديف.

وكان اللاعب أيوب بن عدي قد جاور فريقه الأصلي أولمبيك الدشيرة الممارس بالقسم الثاني قبل أن تترصده عيون ممثل مدينة البرتقال وتنتدبه خلال هذا الميركاتو الصيفي.

وتوصل الفريق البركاني في وقت سابق إلى التوقيع للاعبين حمادة لعشير من جمعية سلا وأمين الصادقي، بينما مازال المدرب طاليب يسعى إلى إنتداب لاعبين آخرين يشغلون مراكز ظهرت بها إختلالات في بطولة الموسم الذي ودعناه.

Copie de 11292794_1118728988143599_281081231_n

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.