اليوم lundi 17 mai 2021 - 4:46
أخر تحديث : mercredi 17 juin 2015 - 12:21

مواقيت القطارات ستشهد بعض التغييرات الطفيفة بمناسبة شهر رمضان الكريم

www.sabahachark.com

أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية الجمعة، أن مواقيت القطارات ستشهد، بمناسبة شهر رمضان الكريم، بعض التغييرات الطفيفة لتتلاءم مع أوقات العمل الإدارية وتستجيب لمتطلبات المسافرين.
وأوضح بلاغ للمكتب أنه بالنسبة لمحور الدار البيضاء الرباط، سيتم الاحتفاظ بوتيرة قطار كل 30 دقيقة بين محطتي الدار البيضاء الميناء- الرباط من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة من الساعة السادسة والنصف صباحا إلى الساعة السادسة مساء.
كما برمج المكتب توقف قطار الساعة الثالثة وعشرين دقيقة من الدار البيضاء الميناء إلى الرباط-القنيطرة وقطار الساعة الثانية وخمسين دقيقة من القنيطرة إلى الرباط-الدار البيضاء الميناء بمحطات تمارة والصخيرات وبوزنيقة.
وبالنسبة لباقي المحاور، يضيف البلاغ، ستطرأ بعض التغييرات في مواقيت القطارات لملاءمتها مع احتياجات تنقل المسافرين خلال شهر رمضان المبارك.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.