اليوم dimanche 19 septembre 2021 - 11:04
أخر تحديث : mercredi 8 juillet 2015 - 6:38

نهضة بركان … بداية قوية في سوق الانتقالات ومراهنة على تسلق الدرجات

www.sabahachark.com

بعد موسم كارثي ، عده النقاد والمتتبعون ، موسما للنسيان ، بعدما ظل الفريق البركاني يصارع حتى الرمق الأخير من البطولة ، وأفلت بجلده من مخالب النزول .
طوى البركانيون سريعا صفحة الماضي , وراهنوا على الحاضر والمستقبل ، فدخلوا سوق الانتقالات بقوة ، وفكروا مليا في ربان محنك بإمكانه قيادة سفينة بركان إلى بر الأمان ،يجيد لغة الألقاب وحصد النتائج الإيجابية ، فوجدوا في المدرب الفرنسي برتران مارشان ضالتهم . ولأنه مدرب أجنبي ، كان لزاما على ممثل البرتقال التفكير في مساعد له ، يعرف خبايا كرة القدم الوطنية ، فاستنجدوا بهلال الطير .
ولأنه يراهن على تلميع صورته في بطولة هذا الموسم ، فقد دخل النهضة سوق الانتقالات بقوة ، وعزز ترسانته البشرية , بابن الدار محمد برابح ، كلاعب مجرب وبخبرة طويلة مع الوداد البيضاوي . سياسة المكتب المسير بإعادة أبناء الفريق أتت ثمارها , بعودة بكر الهلالي إلى بيت القديم ، بعد سنوات من التواجد ضمن كبريات الفرق الوطنية من قبيل الوداد البيضاوي ، أولمبيك خريبكة , والدفاع الحسني الجديدي .كما استقدم الفريق كل من حمادة لعشير قادما إليه من الجمعية السلاوية ، يونس الصادقي من إتحاد الخميسات ، نبيل برقاق من ليموج الفرنسي ، أيوب بنعدي من أولمبيك دشيرة ، نبيل بركيك من تروا الفرنسي.
وقد غادر الفريق كل من عثمان البناي ، أيوب بورحيم ، أيوب البركة ، عدنان الوردي ، وبدر بانون .
كما يفاوض الفريق مجموعة من الأسماء لانتدابها ، في ظل الرغبة الملحة للرجاء البيضاوي في استقطاب محمد عمر كوناطي ، وكذا البحث عن مهاجم من الطراز العالي ، ولن يتأتى ذلك إلا بفسخ عقود الأجانب الذين لم يقدموا مردودا طيبا ، وهو التوجه التي تسعى إدارة النهضة لنهجه .
يشار إلى أن فريق النهضة البركانية دخل في معسكر ببوسكورة ، قبل سفره المرتقب إلى مدينة فاروو البرتغالية لاستكماله استعدادته للموسم المقبل .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.