اليوم lundi 25 octobre 2021 - 5:16
أخبار اليوم
نهضة بركان يتأهل على حساب اتحاد بن قردان لدور ما قبل المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية      منع وقفة احتجاجية ضد إجبارية جواز التلقيح بوجدة      ضمنهم عبد اللطيف طهار من استئنافية الناظور : إنتخاب 12 قاضيا عضوا في المجلس الأعلى للسلطة القضائية      بلاغ.. مخرجات المكتب التنفيذي لنقابة المحامين حول قرار إجبارية جواز التلقيح بالمغرب      وزارة الصحة تظفر بالوصاية على CNSS وCNOPS بديلا عن وزارة الشغل      هذه أبرز أبرز التعديلات التي عرفتها اختصاصات الوزراء في حكومة أخنوش      بنصديق ينهزم بالضربة القاضية أمام خصمه ريكو      مسؤولة اسبانية تراهن على استقطاب السياح المغاربة بعد فتح المنافذ البرية      الجمع العام العادي لفريق نهضة بركان لكرة القدم يصادق على التقريرين الأدبي والمالي      سلطات العيون سيدي ملوك تشرع في تطبيق إلزامية التوفر على جواز التلقيح لولوج المرافق العمومية     
أخر تحديث : dimanche 5 juillet 2015 - 7:12

نهضة بركان لكرة اليد يعود بانتصار خارج الدار أمام رجاء أكادير ويحجز مكانا في نصف النهائي

www.sabahachark.com

رغم المشاكل التي عانى منها كثيرا الفريق ، خاصة الشق المادي , أبى أبناء بركان ، إلا أن يواصلوا عروضهم الأنطولوجية خلال بطولة هذا الموسم ، ويكملوا مسيرتهم البطولية التي بصموا عليها خلال السنوات الأخيرة .
وبشعار نكون أو لا نكون ، وفي رحلة ملغومة إلى أكادير , سافر أصدقاء الحارس جواد الهندوز ، لملاقاة فريقها المحلي ,في إياب ربع نهائي البطولة الوطنية . لاعبو بركان ، كانوا يعلمون مسبقا أن خيارهم الأول والأخير هو الفوز في هذا اللقاء ، بعد تعادل في مباراة الذهاب بعقر الدار وأمام الأنصار ، ولن يبلغوا مرادهم إلا بأداء رجولي وقتالي ، أمام الفريق السوسي .
المباراة عرفت ندية بين الطرفين ، وتبادلا للأهداف المسجلة ، وهو ما جسدته نقاط النصف الأول ، الذي آل للفريق المستضيف بواقع 15.16.
في الشوط الثاني ، بدت عزيمة الضيوف أكبر ، في تجاوز فارق الهدف ، ومن تم ترميم الصفوف ، ومحاولة الضغط على أصحاب الدار ، والزيادة من جرعات التهديف ، وهو ما تأتى لهم مع نهاية اللقاء ، والذي اتسم لأبناء بركان بنتيجة 32.30

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.