اليوم vendredi 23 avril 2021 - 2:23
أخر تحديث : mercredi 17 juin 2015 - 12:17

والد أخينا فؤاد الطاهري في ذمة الله

www.sabahachark.com

بسم الله الرحمن الرحيم

يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي

جَنَّتِي “صدق الله العظيم”

انتقلت إلى عفو الله والد أخينا فؤاد الطاهري ، بعد مرض عضال لم ينفع معه علاج وقد وري جثمان المرحوم  يوم الجمعة 12 يونيو 2015 ، وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم أسرة جريدة “صباح الشرق وموقعها الالكتروني ، بأحر التعازي والمواساة أخينا فؤاد الطاهري  واخيه يوسف واخته فريدة ولعائلة الطاهري ، راجين من الله العلي القدير , أن يلهم ذويه الصبر والسلوان , ويسكن والد فسيح جناته , إنه سميع مجيب الدعوات ، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.