اليوم mardi 20 avril 2021 - 7:12
أخر تحديث : mercredi 5 août 2015 - 7:18

ابتداء من يوم الثلاثاء.. الحرارة ترتفع مجددا

www.sabahachark.com

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن يكون الطقس، يوم الثلاثاء (28 يوليوز2015)، حارا داخل وشرق البلاد، خاصة في الجنوب الشرقي وفي شرق الأقاليم الجنوبية، مع تشكل سحب منخفضة كثيفة بالقرب من السواحل مصحوبة بكتل ضبابية صباحا.
وخلال الظهيرة، ستهم سحب غير مستقرة مصحوبة بزخات رعدية مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط، في حين ستظل الأجواء مشمسة بباقي جهات البلاد.
وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي في الشمال، في السهول الغربية وفي جنوب البلاد، وضعيفة من القطاع الشرقي في السفوح الجنوبية الشرقية.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 18 و21 درجة في السهول الأطلسية وبغرب الأقاليم الجنوبية وما بين 22 و27 درجة بالساحل المتوسطي، في سهول تادلة والرحامنة وكذلك بالجنوب الشرقي وبشرق الأقاليم الجنوبية.
أما درجات الحرارة العليا فستتراوح ما بين 28 و33 درجة بالساحل الأطلسي، وما بين 34 و39 درجة في الساحل المتوسطي، وما بين 39 و43 درجة في سهول تادلة، الرحامنة وتانسيفت، داخل سوس، بالسايس، بهضاب ولماس والفوسفاط وبالمنطقة الشرقية، وستصل إلى ما بين 44 و46 درجة في السفوح الجنوبية الشرقية للبلاد وفي شرق الأقاليم الصحراوية..

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.