اليوم dimanche 25 juillet 2021 - 6:34
أخبار اليوم
4110 إصابة جديدة و1525 حالة شفاء و30 وفاة خلال ال24 ساعة الماضية      بسبب فيروس كورونا إسبانية تمدد إغلاق الحدود البرية مع المغرب إلى هذا التاريخ      عكس ما أعلنت عنه الحكومة في بلاغها الأخير غضب كبير بسبب رفض جواز التلقيح كوثيقة للتنقل      شركة التنمية المحلية “مرافق بركان تُشغل اليد العاملة في إطار الزبونية والمحسوبية واستياء عارم يعم شباب المنطقة      توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالهجوم المسلح باستعمال السلاح الأبيض.      تعزية في وفاة والدة الإخوة جبار      وزارة الصحة تعلن فتح مراكز التلقيح الى غاية الثامنة مساء طيلة أيام الأسبوع      تسجيل 5494 إصابة جديدة بفيروس كورونا بالمغرب خلال 24 ساعة      تسجيل 113 حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالجهة الشرقية منها 25 حالة ببركان      بسبب كوفيد-19.. وزارة القصور الملكية تعلن تأجيل الاحتفالات والمراسم التي تقام بمناسبة الذكرى الـ 22 لعيد العرش     
أخر تحديث : vendredi 31 juillet 2015 - 3:48

ابتداء من يوم السبت ..انخفاض في درجات الحرارة

www.sabahachark.com

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يوم غد السبت، أن تنخفض درجات الحرارة شيئا ما بمعظم مناطق البلاد لتأخذ طابعها العادي الموسمي، مع تشكل سحب منخفضة ليلا وصباحا مصحوبة بكتل من الضباب المحلي قرب السواحل .
وستظل الأجواء صحوة مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي جهات البلاد، مع تناثر زوابع رملية بالمناطق الداخلية للأقاليم الجنوبية. وستهب الرياح ضعيفة من القطاع الجنوبي بالجنوب الشرقي وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي إلى متقلبة الاتجاه على العموم في باقي مناطق المملكة.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 25 و30 درجة شرق الأقاليم الصحراوية وبالجنوب الشرقي للمملكة، وما بين 22 و25 درجة بسهول تادلة وبشرق الساحل المتوسطي، وما بين 18 و21 درجة بالسواحل وبالمناطق الأخرى .
أما درجات الحرارة العليا، فستتراوح ما بين 26 و31 درجة بمرتفعات الأطلس وقرب السواحل، وما بين 33 و38 درجة بالسهول الداخلية، وما بين 35 و40 درجة بالحوز وبسهول تادلة والرحامنة و بالريف وبسوس وبالسايس وبالمنطقة الشرقية، وما بين 39 و43 درجة بالجنوب الشرقي للبلاد وبشرق الأقاليم الجنوبية .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.