اليوم dimanche 25 juillet 2021 - 7:55
أخبار اليوم
4110 إصابة جديدة و1525 حالة شفاء و30 وفاة خلال ال24 ساعة الماضية      بسبب فيروس كورونا إسبانية تمدد إغلاق الحدود البرية مع المغرب إلى هذا التاريخ      عكس ما أعلنت عنه الحكومة في بلاغها الأخير غضب كبير بسبب رفض جواز التلقيح كوثيقة للتنقل      شركة التنمية المحلية “مرافق بركان تُشغل اليد العاملة في إطار الزبونية والمحسوبية واستياء عارم يعم شباب المنطقة      توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالهجوم المسلح باستعمال السلاح الأبيض.      تعزية في وفاة والدة الإخوة جبار      وزارة الصحة تعلن فتح مراكز التلقيح الى غاية الثامنة مساء طيلة أيام الأسبوع      تسجيل 5494 إصابة جديدة بفيروس كورونا بالمغرب خلال 24 ساعة      تسجيل 113 حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالجهة الشرقية منها 25 حالة ببركان      بسبب كوفيد-19.. وزارة القصور الملكية تعلن تأجيل الاحتفالات والمراسم التي تقام بمناسبة الذكرى الـ 22 لعيد العرش     
أخر تحديث : vendredi 17 juillet 2015 - 10:54

اختتام فعاليات مهرجان ليالي رمضان الجهوي المنظم من طرف جمعية الشعلة للتربية والثقافة فرع سيدي سليمان شراعة بركان

www.sabahachark.com

أسدل الستار على فعاليات مهرجان ليالي رمضان ، والذي نظمته جمعية الشعلة للتربية والثقافة فرع سيدي سليمان شراعة بركان ، من الفترة الممتدة من 15 إلى 21 رمضان المبارك .
الأمسية الختامية ، والتي تم تخصيصها للاحتفال بالأطفال بكرنفال ، انطلق من أمام بلدية سيدي سليمان شراعة بركان , وجاب بعض الشوارع والأزقة ، وصولا إلى مكان إقامة الحفل والمهرجان .
وبمجرد وصول الكرنفال ، استهل اليوم الأخير ، بآيات بينات من الذكر الحكيم ، من تلاوة القارئ أيوب بن دام ، ليقف بعدها الجميع لتحية النشيد الوطني .
وقد كان الحفل الختامي ، زاخرا ومتنوعا بالعديد من الفقرات والأنشطة المتعددة ، والذي أحيته مجموعة أحسايني ، ثم تلتها احتفالية بالأطفال على أنغام الدقة المراكشية ، مع مجموعة الأشبال .
وبعدها ، أبدع بنات الجمعية ، في وصلة إنشادية بعنوان ” المغرب بلادي ” ، ثم وقفة تم فيها تكريم مجموعة من الوجوه التي ساهمت في هذا المهرجان . وقد سلمت لجريدة صباح الشرق شهادة اعتراف وتقدير على تغطيتها ومواكبتها لكل أيام هذا المهرجان .
كما تفنن أطفال الجمعية في عرض هزلي وفكاهي ، انتزعوا من خلاله تصفيقات الحضور . وتخلل هذه الأمسية عروض من فرقة البلياتشو للمسرح والتنشيط ، ثم وصلة إنشادية متميزة من إلقاء الطفل أنس السعودي .
ليفترق الجميع ، والفرحة والحبور على محياهم ، بعدما عاشوا أسبوعا متميزا،ولحظات ممتعة .

DSC_0342

DSC_0338

DSC_0324

DSC_0386

DSC_0392

DSC_0360

DSC_0343

DSC_0437

DSC_0409

DSC_0453

DSC_0463

DSC_0442

DSC_0475

DSC_0516

DSC_0496

DSC_0541

DSC_0555

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.