اليوم mardi 20 avril 2021 - 6:47
أخر تحديث : lundi 10 août 2015 - 9:08

ارتفاع الأثمنة يقض مضجع الوافدين على السعيدية …. والمسؤولون يعقدون اجتماعا ويشكلون لجنة لمراقبة الأسعار

www.sabahachark.com

تعرف مدينة السعيدية في هذه الفترة توافد العديد من الباحثين على الراحة والاستجمام رفقة الأهل والأصدقاء ، حيث يتقاطر على المدينة زوار من كل الجهات داخل الوطن وخارجه .
الصيف بالسعيدية يعرف رواجا وحركة غير عادية ، وهو المعطى الذي يستغله البعض ، للرفع من الأثمنة والزيادة فيه أضعافا مضاعفة .
الارتفاع الصاروخي في بعض الأسعار والمواد ، خلف استياء لدى المترددين على الجوهرة الزرقاء ، وهو الأمر الذي أدى إلى عقد اجتماع أفضى إلى تكوين لجنة لمراقبة الأثمنة ،وهو ما من شأنه أن يحد من هذه الممارسات لبعض أصحاب المحلات .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.