اليوم mardi 20 avril 2021 - 8:34
أخر تحديث : mercredi 29 juillet 2015 - 6:56

ارتفاع درجة الحرارة إلى 38 درجة بالمنطقة الشرقية يوم غد الخميس

www.sabahachark.com

تتوقع مديرية الارصاد الجوية ان تستمر الاجواء الحارة غدا الخميس داخل المملكة خصوصا بالسهول الداخلية غرب مرتفعات الاطلس وداخل مناطق سوس بالجنوب الشرقي وبشرق الاقاليم الجنوبية.
كما ستتشكل سحب منخفضة ليلا وصباحا مصحوبة بكثل من الضباب المحلي قرب السواحل.
وستتكون خلايا غير مستقرة خلال الزوال فوق مرتفعات الاطلس وغرب السمارة بحيث ستكون مصحوبة بقطرات مطرية او زخات متفرقة . وستظل الاجواء صافية الى قليلة السحب بباقي جهات البلاد.
اما الرياح فستهب ضعيفة الى معتدلة من القطاع الشمالي قرب السواحل بالاقاليم الجنوبية وضعيفة من القطاع الغربي بمنطقة طنجة وشمالية الى متقلبة على العموم في باقي مناطق المملكة.
وستترواح درجات الحرارة الدنيا ما بين 12و18 درجة بالمرتفعات وما بين 19و25 درجة بالمنطقة الشرقية بالسايس وبالسهول الاطلسية الشمالية وقرب السواحل ، في ما ستجل مابين 24و30 درجة بسهول تادلة الحوز والرحامنة وداخل منطقة الشياضمة وسوس وبالجنوب الشرقي وبغرب الاقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 28و33 درجة شرق الاقاليم الصحراوية.
اما درجات الحرارة العليا فستتراوح ما بين 35و31 درجة بمرتفعات الاطلس وقرب السواحل وما بين 32و38 درجة بالمنطقة الشرقية وبمنطقة طنجة و باللكوس و بالريف و داخل مناطق الغرب والسايس، في حين ستتراوح ما بين 39و44درجة بالجنوب الشرقي بسهول تادلة والرحامنة و الحوز وداخل الشياضمة وبعبدة وبهضاب الفوسفاط وولماس.
كنا ستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 42 و 47 درجة داخل منطقة سوس وبالأقاليم الجنوبية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.