اليوم samedi 17 avril 2021 - 9:23
أخر تحديث : mercredi 22 juillet 2015 - 1:14

الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية فرع بركان يعقد اجتماعا ويختار عزيز بنته وكيلا للائحة

www.sabahachark.com

عقد مؤخرا حزب الإتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية فرع بركان ، اجتماعا بمقر حزبه ، من أجل تدارس مجموعة من القضايا السياسية والتنظيمية المتعلقة بالحزب .
اللقاء كان مناسبة لمناضلي ومناضلات حزب الوردة ببركان ، لتدارس مجموعة من المستجدات التي تعرفها الساحة السياسية ببركان ، وقد اختتم ببيان توصلت جريدة صباح الشرق وموقعها الالكتروني بنسخة منه ، والذي تضمن مجموعة من النقاط والتي همت اختيار وكيل للائحة الحزب في الانتخابات الجماعية المقبلة ، ويتعلق الأمر بعزيز بنته ، وسعاد قادة وكيلة للائحة الحزب الملحقة في الانتخابات الجماعية ، كما أعلن البيان على أن لوائح الحزب تبقى مفتوحة في وجه كل المواطنين والمواطنات الراغبين في خوض غمار الاستحقاقات الجماعية المقبلة حيث حدد موعد 17 يوليوز 2015 ، كآخر أجل لتلقي طلبات الترشيح .
البيان ندد بصمت السلطات المحلية أمام مجموعة من اللقاءات والممارسات الغير القانونية لحزب معين يضيف البيان دائما .
كما دعا البيان في الختام فعاليات المجتمع المدني بالمدينة إلى التعبئة من أجل الدفاع عن نزاهة الانتخابات الجماعية المقبلة في كل مراحلها من الإعداد حتى إعلان النتائج .

11745946_10206830939202865_1654082803782462765_n

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.