اليوم lundi 26 juillet 2021 - 6:54
أخبار اليوم
تسجيل 2205 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و 22 حالة وفاة خلال الـ24 ساعة الماضية.      وزارة الصحة توسع عملية التلقيح الوطنية ضد كورونا لتشمل الفئة العمرية 25 سنة فما فوق      سكتة قلبية تنهي حياة شاب ثلاثيني بشاطئ كيمادو بالحسيمة…      شاحن كهربائي يتسبب في مقتل شاب في مقتبل العمر بحي المكتب ببركان      4110 إصابة جديدة و1525 حالة شفاء و30 وفاة خلال ال24 ساعة الماضية      بسبب فيروس كورونا إسبانية تمدد إغلاق الحدود البرية مع المغرب إلى هذا التاريخ      عكس ما أعلنت عنه الحكومة في بلاغها الأخير غضب كبير بسبب رفض جواز التلقيح كوثيقة للتنقل      شركة التنمية المحلية “مرافق بركان تُشغل اليد العاملة في إطار الزبونية والمحسوبية واستياء عارم يعم شباب المنطقة      توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالهجوم المسلح باستعمال السلاح الأبيض.      تعزية في وفاة والدة الإخوة جبار     
أخر تحديث : dimanche 12 juillet 2015 - 5:21

الجديد ببركان .. شقق فاخرة ومحلات تجارية وبقع أرضية للبيع بأثمنة جد مناسبة بالمدينة الجديدة

www.sabahachark.com
مادة إعلانية
تعرض شركة « هيبون » العقارية، شققا فاخرة اقتصادية ومحلات تجارية وبقعا أرضية محفظة، للبيع، وبأثمنة مُغرية وَجدّ مناسبة، بموقع إستراتيجي رائع ، بالطريق الرئيسية المؤدية إلى تافوغالت ، بوغريبة، زايو ، الناظور ، وعلى بعد 4 كيلومترات عن سيدي سليمان شراعة بركان .
وإرضاءً لزبنائها، اختارت شركة « هيبون » الرائدة في مجال الإنعاش العقاري ، أن تضع باعها وخبرتها الطويلتين ، رهن إشارة زبنائها ، وتعرض شققـاً فاخرة بالمدينة الجديدة وفرصة من ذهب ب 25 مليون فقط ، وتتكون من غرفتين ، صالون كبير للعائلة ، وصالون آخر صغير الحجم ، مطبخ ، حمام. الشقة رفيعة المستوى وفي غاية الجودة لكل من يبحث عن السكن ، الاستقرار،والاستمتاع براحة البال وجمال المدينة ، بعيدا عن الصخب والضوضاء، بحيث تمّ تزويدها بأحدث التصاميم والتجهيزات بمواصفات عصرية، مع الاعتماد على ثلة من المهندسين والتقنيين العقاريين الأكفاء وكذا مقاولات كبيرة وذائعة الصيت في مجال البناء .
وتتوفر المدينة الجديدة أيضا على مختلف التجهيزات وكل المرافق التي تضفي جمالية ورونقا على المكان ، وفضاءات ومساحات خضراء ، مسجد ،مركب تجاري، مخبزة ، وحمام … بالإضافة إلى كل وسائل الراحة والأمن الضرورين ، لعيش هادئ وآمن وسط العائلة والجيران والأحباب ، وهو ما يجعلها تغري سكانها والمارين منها على حد سواء . زد على ذلك عرضها لمحلات تجارية تلبي جميع الأذواق بأثمنة مناسبة، وبقع أرضية جاهزة بموقع إستراتيجي وفق المساحة التي يتمناها الزبناء وبأثمنة جد مناسبة .
كما تقترح مجموعة شركات » هيبون » العقارية ، إضافة إلى الشقق الاقتصادية بالمدينة الجديدة » كروس تاكمة « ، محلات تجارية برياض المدينة المتواجد بشارع البكاي لهبيل بواجهتين ، بالقرب من مقهى الربيع ، وسط مدينة بركان ، وبقع أرضية باب المدينة ، بمدخل مدينة بركان بالطريق المؤدية إلى مدينة وجدة ، بالقرب من كارفور .
وللمزيد من المعلومات حول ما تقدمه الشركات المذكورة، يرجى التوجه إلى مكتب البيع المتواجد بكلم 4 ، طريق الناظور .
أو الاتصال بالأرقام الهاتفية التالية :
06.61.50.05.00 // 06.61.28.59.27
الهاتف الثابت :
05.36.25.52.26
الفاكس :
05.36.25.52.25
أو زيارة صفحة الفايسبوك :
Facebook : Hippone immo

hippone-berkane1-1

hippone-berkane1-2

hippone-berkane1-3

hippone-berkane1-4

hippone-berkane1-5

hippone-berkane1-6

hippone-berkane1-7

hippone-berkane1-8

hippone-berkane1-10

hippone-berkane1-9

hippone-berkane1-11

hippone-berkane1-12

hippone-berkane1-13

hippone-berkane1-14

hippone-berkane1-15

hippone-berkane1-16

hippone-berkane1-17

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.