اليوم samedi 17 avril 2021 - 8:56
أخر تحديث : mercredi 22 juillet 2015 - 1:08

العائدون من هولندا يبحثون عن تعويضاتهم

www.sabahachark.com

بعد أن توصلت مؤسسة هولندا لمساعدة العائدين ، بكم هائل من المكالمات الهاتفية من العائدين من هولندا ، خصوصا الذين يستفيدون من تعويضات العجز عن العمل WAO يستفسرون من خلالها عن عدم توصلهم بتعويضاتهم خلال هذا الشهر ، وتخبر المؤسسة المذكورة المعنيين بالأمر أن المؤسسة والجمعية المغربية لمساعدة المهاجرين قامتا بالاتصال بالمؤسسة المسؤولة عن هذه التعويضات بهولندا وأكدت لهما أن الحوالات تم تحويلها في الوقت المناسب وستقوم ببحث من أجل التعرف علی أصل المشكل وإخبار المعنيين بالأمر بكل جديد .
كما تحث المؤسسة كل من لم يتوصل بحوالته نهاية الأسبوع المقبل ، الاتصال في أقرب وقت بادارتها لتقديم شكاية في الموضوع إلي الجهات المسؤولة .

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بمؤسسة مساعدة العائدين أوالجمعية المغربية لمساعدة المهاجرين
الهاتف الثابت : 0536612456

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.