اليوم samedi 17 avril 2021 - 7:38
أخر تحديث : mercredi 22 juillet 2015 - 1:04

المدافع المالي محمد عمر كوناطي يجدد عقده مع نهضة بركان لثلاث سنوات

www.sabahachark.com

زف فوزي لقجع رئيس النهضة البركانية لكرة القدم ، خلال الجمع العام العادي السنوي الذي عقده الفريق ، أنباء سارة للجمهور البركاني ، بإعلانه عن تمديد عقد المدافع المالي محمد عمر كوناطي لثلاث سنوات .
الخبر لا شك أنه سيسعد أنصار الفريق البرتقالي ، بعدما راجت أخبار مؤخرا عن قرب رحيل كوناطي عن القلعة البرتقالية ، قبل أن يقطع فوزي الشك باليقين ، ويؤكد بقاء صخرة دفاع النهضة البركانية .
استمرار محمد عمر كوناطي ، يأتي بعد الرغبة الملحة للمكتب المسير للفريق في بقائه ، نظرا للإمكانيات الهائلة التي يتوفر عليها ، وأيضا للأهداف المسطرة للموسم المقبل ، والتي تتطلب لاعبا من طينة كوناطي .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.