اليوم mercredi 28 juillet 2021 - 12:44
أخبار اليوم
مداهمة مقهى بالسعيدية خرقت حالة الطوارئ الصحية وتوقيف عدد من الأشخاص يتعاطون للمخدرات      فيروس كورونا يضرب بقوة بالجهة الشرقية… تسجيل 222 حالة مؤكدة جديدة منها 40 حالة ببركان وحالتي وفاة      مجلس الحكومة يقرر تمديد حالة الطوارئ الصحية إلى غاية 10 شتنبر المقبل.      ردو البال ..حصيلة قياسية … تسجيل 6971 إصابة و27 وفاة جديدة بـ”كورونا” في 24 ساعة‎‎‎‎‎‎‎‎      عاجل… تسجيل ثلاث حالات إصابة بفيروس كورونا بالعيون الشرقية      تجهيز قاعة مولاي الحسن ببركان لاستقبال المواطنين من أجل أخذ جرعتي التلقيح ضد كوفيد 19      تسجيل 2205 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و 22 حالة وفاة خلال الـ24 ساعة الماضية.      وزارة الصحة توسع عملية التلقيح الوطنية ضد كورونا لتشمل الفئة العمرية 25 سنة فما فوق      سكتة قلبية تنهي حياة شاب ثلاثيني بشاطئ كيمادو بالحسيمة…      شاحن كهربائي يتسبب في مقتل شاب في مقتبل العمر بحي المكتب ببركان     
أخر تحديث : mercredi 5 août 2015 - 7:13

بجرادة : رجال الأمن يطلقون النار على عصابة إجرامية

www.sabahachark.com

تمكنت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بجرادة، مساء الأحد 26 يوليوز2015، من تفكيك شبكة إجرامية متخصصة في ترويج المخدرات والمشروبات الكحولية، وتوقيف اثنين من أفرادها.
وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه في إطار المجهودات التي تبذلها مصالح الأمن الوطني للتصدي لمختلف أشكال الجريمة ولاسيما تلك المتعلقة بالاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، تمكنت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بجرادة، مساء أمس الأحد من تفكيك شبكة إجرامية متخصصة في ترويج المخدرات والمشروبات الكحولية، وتوقيف اثنين من أفرادها بمنزل كائن بحي (حاسي بلال) بالمدينة.
وأضاف المصدر ذاته، أن عناصر الأمن، اضطروا، خلال هذا التدخل الأمني، إلى استخدام سلاحهم الوظيفي، حيث أطلق عميد للشرطة ثلاث رصاصات تحذيرية في الهواء، بينما أطلق ضابط للشرطة رصاصة واحدة أصابت احد المشتبه فيهم على مستوى رجله، وذلك بعدما أبدى المعنيون بالأمر مقاومة عنيفة في مواجهة عناصر الأمن، حيث أشهروا في وجههم أسلحة بيضاء من الحجم الكبير مما تسبب في إصابة شرطيين بإصابات طفيفة .
وقد مكنت هذه العملية الأمنية من توقيف اثنين من المشتبه فيهم ، من بينهم الشخص المصاب، بينما تمكن الشخص الثالث من الفرار، كما أسفرت عن حجز مجموعة كبيرة من الأسلحة البيضاء، عبارة عن سكاكين مختلفة الأحجام وقطع حديدية وأخرى حادة، فضلا عن 18 قنينة من المشروبات الكحولية المهربة ، وكمية من المخدرات المعدة للترويج وقنينة غاز مسيل للدموع.
وحسب المعلومات الأولية للبحث، يؤكد البلاغ، فإنه من بين المشتبه فيهم شقيقين وشخص ثالث، وهم جميعا من ذوي السوابق القضائية العديدة في مجال ترويج المخدرات.
وقد تم وضع أحد الموقوفين رهن الحراسة النظرية، فيما نقل المشتبه فيه الثاني للمستشفى الإقليمي لتلقي العلاجات الضرورية، في الوقت الذي لازالت التحريات متواصلة لتوقيف المشتبه فيه الثالث.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.