اليوم lundi 17 mai 2021 - 3:56
أخر تحديث : jeudi 16 juillet 2015 - 5:02

بعد الوقفة الأولى…. لاعبو فريق الاتحاد الرياضي سيدي سليمان بركان لكرة السلة يحتجون أمام الجماعة القروية لرسلان

www.sabahachark.com

بعد الوقفة الاحتجاجية ، التي وقف من خلالها لاعبو وأطر فريق الاتحاد الرياضي سيدي سليمان بركان ، أمام بلدية سيدي سليمان شراعة زوال يوم الخميس الماضي ، للمطالبة بمستحقاتهم المادية ، بعد موسم أنطولوجي ، حصدوا من خلاله الأخضر واليابس وتوجوا أبطالا للقسم الثاني ، واستطاعوا الظفر ببطاقة الصعود .
الإنجاز والذي كان يستحق مكافأة ، وأداء المستحقات ، والتي تعود لشهر أكتوبر من الموسم الماضي ، بعد وعود من الرئيس ، الذي أخل بها ، وقدم استقالة مفاجئة ، ليترك اللاعبين وينزوي بعيدا عن محاورتهم ، ويقدم أعذار واهية .
الأمر الذي دفعهم إلى تنظيم وقفة احتجاجية ثانية ، من أمام الجماعة القروية لرسلان , والتي تعتبر واحدة من أغنى الجماعات ، بحسب ملف أنجزته صباح الشرق الورقية في وقت سابق ,وهي الجماعة التي يشغل فيها عزيز الأطرش ،رئيسا .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.