اليوم mardi 20 avril 2021 - 8:03
أخر تحديث : samedi 11 juillet 2015 - 7:10

لاعبا نهضة بركان ضمن لائحة المنتخب الأولمبي

www.sabahachark.com

تأهبا لمواجهة الأولمبي التونسي في 19 يوليوز المقبل برسم  ذهاب الدور الأخير المؤهل للبطولة الإفريقية لأقل من 23 سنة بالسنغال المؤدية للألعاب الأولمبية2016 المقامة  بريو دي جانيرو البرازيلية . استدعى حسن بنعبيشة  مدرب المنتخب الوطني الأولمبي 28 لاعبا للدخول في معسكر مغلق في الفترة مابين 9و18 يوليوز بالمركز الوطني المعمورة ضواحي سلا .
لائحة الأولمبيين ضمت لاعبا نهضة بركان وهما الحارس رضا التكناوتي الذي بدأ يفرض نفسه تدريجيا داخل تشكيلة الأولمبيين بعدما كان أحد الخيارات التي اعتمد عليها بنعبيشة في دورة تولون ، إلى جانب يوسف السعيدي  ـ ورغم أنه لم يشارك كثيرا الموسم الماضي ، إلا أن مدرب الاولمبيين يدرك موهبته وهو ما جعله يوجه الدعوة له ولزميله بالنهضة البركانية .
وقد جاءت الأسماء المستدعاة كالتالي :
حراسة المرمى :
بدر الدين بنعاشور”الوداد”، رضا التكناوتي “نهضة بركان”،عدنان العصيمي”المغرب التطواني”
خط الدفاع :
عمر بوطيب وحمزة مصدق و بدر بانون اللاعب الذي كان معارا الموسم الماضي لبركان من الرجاء البيضاوي . سعد أيت الخرصة من أولمبيك أسفي. مهدي مفضل من شباب الحسيمة، يوسف جمعاوي –نجيب كومية من أولمبيك خريبكة
وسط الميدان :
وليد الصبارمن الرجاء”، محمد جعواني من لجيش الملكي، أنس أصباحي ووليد الكرتي و أيمن الحسوني من الوداد البيضاوي، بدر بولهرود و نايف أكرد من الفتح الرباطي ، إسماعيل حميدات من بريشيا الإيطالي ، هاشم مستور من ميلان الإيطالي
خط الهجوم :
كريم أشهبار من غانغان الفرنسي ، حمزة صنهاجي من السد القطري، عبد الكبير الوادي من الرجاء البيضاوي ، يوسف السعيدي من نهضة بركان، أدم النفاتي من الفتح الرباطي ، سفيان البهجة من الكوكب لمراكشي ، أشرف بنشرقي من المغرب الفاسي، رضا هجهوج من الوداد البيضاوي ، بديع أووك من حسنية أكادير .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.