اليوم lundi 17 mai 2021 - 3:42
أخر تحديث : mardi 14 juillet 2015 - 7:23

موجة حر تجتاح عددا من المدن بالمغرب

www.sabahachark.com

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية ارتفاعا في درجات الحراراة حيث يتوقع أن يكون الطقس حارا في أغلب مناطق البلاد ، فضلا عن احتمال هبوب رياح الشرقي في أنحاء متفرقة من المملكة .
وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 25 و30 درجة جوار السواحل، وما بين 32 و38 درجة بكل من السايس والغرب وهضاب الفوسفاط و والماس، وما بين 36 و41 درجة بالسفوح الشرقية والرحامنة والحوز وسهول تادلة وداخل سوس واللوكوس، وما بين 41 و48 درجة بالجنوب الشرقي للبلاد وداخل الأقاليم الصحراوية .
وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز وما بين طنجة والجرف وما بين طرفاية والعيون، وهائجا بباقي السواحل .
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا والعليا بمدينة وجدة ما بين 20 – 40

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.