اليوم vendredi 23 avril 2021 - 1:39
أخر تحديث : mardi 21 juillet 2015 - 12:29

نهضة بركان تعقد جمعها العام السنوي العادي

www.sabahachark.com

التأمت أسرة كرة القدم ببركان ، يوم السبت 11 يوليوز 2015 ، بالنادي الثقافي لملوية ، لحضور الجمع العام العادي السنوي لنهضة بركان لكرة القدم للموسم الرياضي 2015/2014 .
الجمع والذي حضره ممثل عن الجامعة ، مندوبة الشباب والرياضة ببركان ، رئيس عصبة الشرق ، منخرطو الفريق ، ممثلو وسائل الإعلام بمختلف أنواعها ، محبو وأنصار النهضة البركانية ، وكذا بعض الضيوف من قبيل الناجم لهبيل وخالد بنسارية .
استهل الجمع بكلمة لرئيس الفريق البركاني ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع ، الذي أطنب في مداخلته والمتعلقة بولعه وحبه للون البرتقالي ولفريق النهضة البركانية ، كما عدد لقجع مزايا النهضة عليه وفضلها العميم في ما صل إليه ، كما شدد فوزي على ضرورة مواصلة العمل الجماعي خدمة لفريق النهضة البركانية .
وفي كلمته دائما ، أطلع لقجع الجمهور البركاني على برنامج استعدادات الفريق البرتقالي والمتواجد ببوسكورة ، والذي سيسافر بعد عيد الفطر إلى البرتغال للاستعداد هناك ، على أن يجري خمس مباريات ودية ، ثم العودة إلى المغرب ، والمشاركة في دوري المرحوم النتيفي ، ومن تم العودة إلى بركان ، والاستعداد لخوض مباراة ببركان أمام فريق من خارج المغرب ، لم يعرف بعد .
ليتم بعد ذلك ، فسح باب المداخلات ، والتي تنوعت أسئلتها ، وتوزعت بين مجموعة من الحضور الذين استغلوا الفرصة لطرح مجموعة من الأسئلة حاول لقجع الإجابة عنها .
ثم بعد ذلك ،،تلاوة التقرير المالي .
للإشارة فمداخيل ومصاريف النهضة البركانية حققت فائضا خلال هذا الموسم .

1

2

3

8

6

4

5

7

9

10

11

12

15

16

17

18

19

20

21

22

23

25

26

27

29

31

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.