اليوم lundi 17 mai 2021 - 3:41
أخر تحديث : jeudi 13 août 2015 - 7:05

نهضة بركان تنتصر برباعية على نافال في ثاني مباراة ودية بالبرتغال

www.sabahachark.com

استعدادا للموسم الكروي المقبل ، والذي يراهن عليه البركانيون لتقديم أداء يرضي طموحات الأنصار والعشاق، خاصة بعد الانتدابات الوازنة التي أقدم عليها الفريق البرتقالي ، المتواجد حاليا بمعسكر في البرتغال .
البركانيون الذين خسروا بهدف يتيم في أولى مبارياتهم أمام ماريتيمو البرتغالي ، سرعان ما صححوا الأوضاع وانتصروا برباعية على نافال الممارس بالقسم الثالث البرتغالي ، حيث تناوب على تسجيل الأهداف على التوالي كل من عبد المولى برابح وعبد الهادي حلحول ولانغوالاما وأمين الكاس.
الفوز لا شك أن سيعطي دفعة قوية لابناء المدرب برتران مارشان، وإن كان المهم في هذه المباريات ،هو محاولة خلق الانسجام بعض العناصر وتصحيح الهفوات والأخطاء.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.