اليوم samedi 17 avril 2021 - 8:09
أخر تحديث : mardi 11 août 2015 - 5:45

نهضة بركان تنهزم وديا بالبرتغال

www.sabahachark.com

في إطار إطار استعدادات فريق النهضة البركانية للموسم المقبل ، أجرى أصدقاء العميد محمد برابح مباراة ودية أمام فريق ماريتيمو البرتغالي ، حيث يخوض أبناء بركان معسكرا هناك.
الفريقل البرتقالي الذي عزز هذه السنة ترسانته البشرية بمجموعة من اللاعبين ، دخل اللقاء بتشكيلة ضمت كل من منير لمرابط في حراسة المرمى ، نبيل بركيك كظهير أيمن ،محد عزيز كظهير أيسر، كوناطي وبلطم في قلب الدفاع ، العربي الناجي وأخميس والأخوان برابح وأمين الكاس في الوسط ،ولانغوالاما في الهجوم ، بينما احتفظ الربان مارشان في دكة الاحتياط بكل من : الشرطي وبريغل والعماري والنية ولكرد والصادقي والعشير .
وقد أجرى كلا المدربين مجموعة من التغييرات ، قصد تجريب أكبر عدد من اللاعبين ، وإتاحة الفرص للعناصر الجديدة لإبراز مؤهلاتهم ، ومدى انسجامها مع المجموعة التي لعبت الموسم الماضي .
وقد انتهى اللقاء بفوز ماريتيمو بهدف لصفر ، ولا تعتبر النتيجة مهمة في هذه المباريات ، بقدر ماهي فرصة للوقوف على نقاط الضعف ومكامن القوة لدى الفريق .
هذا وقد التحق بالمجموعة المتواجدة بالبرتغال كل من الحارس المحمدي وسورو نانغا والمدافع المالي حميدو مايغا .
وسيجري الفريق البركاني يوم الخميس 30 يوليوز 2015، لقاء ثانيا أمام نافال البرتغالي .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.